رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع طالب تونسي وإصابة آخر في انقلاب سيارة داخل ترعة بطريق المنصورة أجا

متوفي، فيتو
متوفي، فيتو
Advertisements

لقي طالب  تونسى الجنسية مصرعه وأصيب آخر فى حادث انقلاب سيارة ملاكي  بإحدي الترع بين قريتى نوسا البحر _ وسلكا على المنصورة أجا  في محافظة الدقهلية 

 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة في إحدى ترع قريتي نوسا البحر وسلكا علي طريق المنصورة أجا.

 

علي الفور انتقلت قوة أمنية من مركز المنصورة ورجال الإنقاذ النهري وقوة أخري  من مرور الدقهلية لمكان الحادث 

 

وبالفحص تبين مصرع  طالب تونسى بالفرقة الرابعة حقوق المنصورة  وأصيب آخر تم نقلهما لمستشفي المنصورة الدولي 

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة ومباشرة التحقيقات وبيان سبب الحادث.

 

حادث آخر 

 

وفي وقت سابق كان شهد طريق ميت غمر المنصورة، في محافظة الدقهلية، سقوط سيارة ربع نقل بنطاق مركز أجا، وتم إنقاذ السائق ونقله إلى المستشفى. 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة،  يفيد سقوط سيارة ربع نقل في مياه الرياح التوفيقي على طريق المنصورة ميت غمر.


على الفور هرعت سيارة إسعاف وقوة من رجال مباحث أجا ورجال الحماية المدنية “الإنقاذ النهري”  إلى مكان الحادث، وتبين سقوط سيارة ربع نقل

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية والأهالي، من انقاذ السائق ونقله لمستشفى أجا المركزي، لتلقي العلاج، وتم انتشال السيارة الربع نقل من مياه الرياح التوفيقي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والوصول لسبب الحادث وظروفه وملابساته.

مصرع 3 أشقاء وإصابة نجل عمهم فى حادث تصادم بالدقهلية

 

شهد طريق المطرية بورسعيد مصرع ثلاثة صيادين أشقاء وأصيب ابن عمهم بإصابات خطيرة إثر حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية كانوا يستقلونها على طريق المطرية دمياط، أثناء توجههم من قرية الشبول للعمل بالصيد ببحيرة المنزلة.


وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية ووجود متوفين على طريق المطرية دمياط بنطاق المركز.

 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم  بين سيارة نقل ثقيل ودراجة بخارية كان يستقلها 3 صيادين أشقاء ونجل عمهم على طريق المطريه دمياط بناطق المركز  أثناء توجههم من قريتهم الشبول التابعة لمركز المنزلة للصيد ببحيرة المنزلة.
فيما أسفر الحادث عن مصرع الثلاث أشقاء وهم إبراهيم إبراهيم رشاد سليمان، وعصام إبراهيم سليمان، ومحمد صلاح إبراهيم سليمان وإصابة نجل عمهم محمد إبراهيم سليمان بإصابات خطيرة وتم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفي المطرية ونقل  المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية