رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع 3 أشقاء وإصابة نجل عمهم فى حادث تصادم بالدقهلية

جانب من الحادث، فيتو
جانب من الحادث، فيتو
Advertisements

شهد طريق المطرية بورسعيد مصرع ثلاثة صيادين أشقاء وأصيب ابن عمهم بإصابات خطيرة إثر حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية كانوا يستقلونها على طريق المطرية دمياط، أثناء توجههم من قرية الشبول للعمل بالصيد ببحيرة المنزلة.


وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية ووجود متوفين على طريق المطرية دمياط بنطاق المركز.

 


وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم  بين سيارة نقل ثقيل ودراجة بخارية كان يستقلها 3 صيادين أشقاء ونجل عمهم على طريق المطريه دمياط بناطق المركز  أثناء توجههم من قريتهم الشبول التابعة لمركز المنزلة للصيد ببحيرة المنزلة.
فيما أسفر الحادث عن مصرع الثلاث أشقاء وهم إبراهيم إبراهيم رشاد سليمان، وعصام إبراهيم سليمان، ومحمد صلاح إبراهيم سليمان وإصابة نجل عمهم محمد إبراهيم سليمان بإصابات خطيرة وتم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفي المطرية ونقل  المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

 


وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وجارى رفع آثار الحادث.

 

ويناشد أهالي المطرية في محافظة الدقهلية كافة المسئولين بسرعه غلق طريق المطرية بورسعيد حتي يتم اكتماله ووضع حزام أمن علي جانبي الطريق.

 

جاء ذلك عقب استمرار سيناريو الحواث المتكررة وسقوط عشرات الضحايا والمصابين علي طريق المطرية بورسعيد 

 

وأكد أهالي المطرية أن المناشدة جائت على إثر سقوط  العديد الضحايا والمصابين في الفترة الأخيرة لكثرة الحوادث علي الطريق وفاه وأصابه العشرات يوميا، وكل ما يريدونه الغلق لحين  تنفيذ علامات إرشادية، ووضع رادار  وتحديد السرعة ب ٦٠ كم / الساعة.

 

وطالبوا أيضًا بنصب كمين عند مدخل الطريق من محور ٣٠ يونيو، وكمين عند مدخل المطرية، وإضاءة الطريق علما بأن الطريق طوله ١٧ كم.

وأصدر الأهالي بعض المحاذير  لسائقي السيارات أثناء السير علي طريق المطرية بورسعيد منها حظر استخدام  التليفون على الطريق تحت شعار “الدنيا مش حتقف علي مكالمه تليفون.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية