رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد انطلاق كأس أمم أفريقيا للشباب المقامة في مصر

منتخب الشباب، فيتو
منتخب الشباب، فيتو
Advertisements

تنطلق بطولة أمم أفريقيا للشباب على الملاعب المصرية خلال الفترة من 18 فبراير إلى 12 مارس المقبلين، ومن المقرر أن يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد القرعة الخاصة بالبطولة عقب انتهاء التصفيات، وتحديد الفرق الأحد عشر المتأهلة للنهائيات.

وتشهد بطولة أمم أفريقيا للشباب في نسختها القادمة مشاركة 12 منتخبًا، يمثلون كافة مناطق القارة السمراء ستتحدد هويتهم بانتهاء التصفيات المؤهلة للبطولة خلال الفترة المقبلة.

معسكر منتخب الشباب 

استقر محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب "مواليد 2003" على انطلاق معسكر المنتخب، يوم 20 من شهر ديسمبر الجاري.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب لخوض مباراتين وديتين على أقل تقدير، في إطار الاستعدادات لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب، والمقرر انطلاقها في شهر فبراير المقبل.

ودية منتخب الشباب أمام بنين 
وتعادل منتخب الشباب بقيادة مديره الفني محمود جابر مع منتخب بنين بنتيجة 0/0، في اللقاء الودي الذي جمعهما في التوقف الدولي الماضي على إستاد القاهرة الدولي.

وأتت المباراة في إطار برنامج الإعداد لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر في شهر فبراير المقبل، بمشاركة 12 منتخبا، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للشباب التي تستضيفها أندونيسيا العام المقبل.

أحداث المباراة 
وشهدت بداية المباراة سيطرة لاعبي منتخب مصر وضغط  مستمر على دفاعات منتخب بنين حتى تحصل منتخب الشباب على ركلة جزاء ولكن أضاعها عمر الساعي، وبعدها مباشرة فقد لاعبو منتخب الشباب التركيز وسيطر منتخب بنين على الكرة وتحصل أيضا على ركلة جزاء تصدى لها مصطفى مخلوف حارس مرمى منتخب مصر.

تشكيل منتخب الشباب
وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:
حراسة المرمى: مصطفى مخلوف 
خط الدفاع:  إياد العسقلاني وعمر فايد ومحمد كمال 
خط وسط: خالد عوض ومحمد فارس ومحمد حمدي وكريم الدبيس
خط الهجوم: عمر الساعي وأحمد نادر حواش، ومحمود مرسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية