رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيناريوهات فيتوريا لتعويض غياب محمد صلاح في مباراة الليلة

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مباراته الودية الثانية أمام نظيره منتخب ليبيريا، والتي تأتي ضمن استعدادات الفراعنة الكبار لاستئناف مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار، والمقرر انطلاقها في يناير 2024.

غياب محمد صلاح 

يدخل منتخب مصر مباراته الودية الثانية أمام ليبيريا، في ظل غياب قائد الفريق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والذي فضل البرتغالي روي فيتوريا منحه راحة سلبية، وإعفائه من المشاركة أمام ليبيريا إلى جانب زميله مصطفى محمد المحترف بصفوف نانت الفرنسي، خاصة أنهما مرتبطين بخوض لقاءات كثيرة مع فريقيهما في الأيام القليلة القادمة في الدوريين الإنجليزي والفرنسي.

كما يغيب عن منتخب مصر في مباراة اليوم الظهير الأيسر أحمد فتوح بسبب الإصابة.

وأكثر ما يدور في عقل روي فيتوريا هو تعويض محمد صلاح نجم المنتخب والسلاح الهجومي الرئيسي للمدرب، وذلك بسبب أن فيتوريا يريد الوقوف على مستوى المنتخب بدون محمد صلاح. 

ويفكر فيتوريا في أكثر من سيناريو لتعويض محمد صلاح 

السيناريو الأول هو مشاركة عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي بديلا لمحمد صلاح، وهو تبديل مركز بمركز في ظل ان عبدالرحمن هو جناح أيمن ويلعب بقدمه اليسرى مثل محمد صلاح تماما. 

السيناريو الثاني هو البدء بتريزيجيه أو عمر مرموش الذان يلعبان في نفس المركز وهو الجناح الأيسر، ويفكر فيتوريا في أن أحد اللاعبين يبدأ في مركز الجناح الأيمن بديلا لمحمد صلاح والآخر في مركزه الرئيسي الجناح الأيسر وذلك لاستغلال جودة اللاعبين في التشكيل الأساسي للمنتخب 

موعد مباراة مصر وليبيريا

وتنطلق صافرة ودية منتخب مصر أمام نظيره الليبيري اليوم الثلاثاء، في تمام الثامنة مساء على ملعب استاد الإسكندرية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المباراة على الهواء مباشرةً عبر قناتها الأولى؛ كونها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

منتخب مصر يواصل تدريباته

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته أمس الإثنين استعدادًا لودية ليبيريا المقرر لها اليوم الثلاثاء باستاد الإسكندرية.

حكام مباراة مصر وليبيريا 

يدير مباراة مصر وليبيريا الحكم التونسي يوسف السرايري، يعاونه حسن خليل وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع صادق السالمي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية