رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. نقابة المهن الموسيقية: حفل محمد رمضان مهدد بالإلغاء لهذا السبب

محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements

فجرت نقابة المهن الموسيقية، مفاجأة غير متوقعة بشأن حفل الفنان محمد رمضان في الإسكندرية، وذلك بعد انتشرت الكثير من المنشورات عن قصة “إسكندرية لا ترحب بك”، والتي رد عليها سريعًا بالتواجد داخل العديد من المناطق في المحافظة من أجل إنهاء الجدل.

وكشف مصدر من داخل نقابة المهن الموسيقية لـ “فيتو”، القصة الكاملة لحفل محمد رمضان، مؤكدًا أن الحفل من المقرر أن يتم إلغاؤه وذلك لعدم حصوله على التصريح الغنائي.

وقال المصدر لـ “فيتو”، إنه من المقرر أن تقوم نقابة المهن التمثيلية، بإرسال خطاب رسمي بشأن  استخراج تصريح غنائي للحفل المقرر إقامته في الإسكندرية بعد أيام.

على الجانب الآخر، كشف النجم محمد رمضان عن أغنية جديدة سيغنيها للمرة الأولى في حفله الغنائي المقبل بمدينة الإسكندرية، والذي من المقرر إقامته يوم 7 أكتوبر المقبل.

محمد رمضان 

وشهدت شوارع الإسكندرية تزاحم عدد كبير من قائدي الدراجات النارية من جمهور الفنان محمد رمضان حول سيارة الفنان، وسط ترديدهم لأغنيته الشهيرة "مافيا مافيا"، بعد ساعات من وصول رمضان إلى الإسكندرية للترويج لحفله الغنائي المقرر إقامته يوم 7 أكتوبر المقبل.

وكان محمد رمضان قد وصل إلى كورنيش الإسكندرية ردًّا على حملات المقاطعة لحفلته المقرر لها يوم ٧ أكتوبر المقبل، والتي أطلقها عدد من نشطاء الـ"فيس بوك" وأهل الإسكندرية.

وشهد وصول محمد رمضان للإسكندرية تجمهر عدد من المواطنين حول السيارة المكشوفة التي جاء بها رمضان في تحدٍّ لمقاطعيه.

وظهر "رمضان" دون وجود أي حراسة أمنية أو بودي جارد بشكل مفاجئ بعد أن أعلن عبر صفحته أنه سيأتي للإسكندرية ليؤكد أن الحملات التي أُطلقت ضد حفلته غير حقيقية ومدفوعة، وبدأ رمضان تجوله من محطة الرمل والقائد إبراهيم متجهًا إلى كوبري ستانلي وسط تواجد العشرات حوله والسيارات لالتقاط السلفي معه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية