رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدرية طلبة تروي سببا غريبا وراء طرد أهالي الإسكندرية لمحمد رمضان | فيديو

محمد رمضان في الإسكندرية
محمد رمضان في الإسكندرية
Advertisements

علقت الفنانة بدرية طلبة على ما تردد عن رفض أهالي الإسكندرية إقامة حفل الفنان محمد رمضان، بها قائلة: "أشك فى هذا الموضوع لأن أهل الإسكندرية شعب طيب وميعرفش يعمل حملات ضد أحد، وحملة رفض غناء محمد رمضان هناك لم أفهمها".

وقالت الفنانة بدرية طلبة، خلال لقائها ببرنامج "البخت"، المذاع على فضائية "الشمس": "هناك بعض الفنانين يلجأون إلى الدعاية المضادة فهم يصنعون الأزمة لتكون دعاية له، وقد تكون شركة الدعاية عن الحفل هى السبب وراء ما أثير عن تدشين أهالى الإسكندرية حملة لرفض حفل محمد رمضان".

وأضافت: "شعب الإسكندرية مضياف، وأنا أقيم فى الإسكندرية حاليًا، ورأيت رمضان وهو يتجول فى شوارع الإسكندرية بصحبة عدد من الشباب، وغير صحيح أنه تم طرده من عروس البحر المتوسط".

وتابعت: "أعتقد أن ما أثير فى الفترة الأخيرة عن رفض أهالي الإسكندرية لحفل محمد رمضان وطرده من الدينة غير صحيح، فرمضان أوقات كثيرة متواجد فى مدينة الثغر"، مضيفة: "محمد رمضان دائما مثير للجدل، ونجومية رمضان حظ والكل يعلم ذلك".        

                        

وزارة الثقافة القطرية

علَّقت وزارة الثقافة القطرية على إعلان الفنان محمد رمضان عن تعاقده على إقامة حفل غنائي بقطر خلال الشهر المقبل، مشيرة إلى أنها لم تمنح الفنان تصريحًا لإقامة حفلِه.

وأعلن الفنان محمد رمضان أمس عن تعاقده على إحياء حفل غنائي بدولة قطر، وذلك بعد ساعات من نفي نقابة الفنانين بسوريا إقامة حفل له بدمشق.

وقالت وزارة الثقافة القطرية عبر حسابها الرسمي على تويتر ردًّا على استفسار الجمهور حول حفل محمد رمضان بقطر قائلة: "نشكركم على استفسارتكم، ونود التنبيه أن الوزارة لم تعطِ أي رخصة لإقامة الحفل".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية