رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الباب اتفتح فجأة.. العناية الإلهية تنقذ ركاب معدية نيلية من الغرق ببني سويف

العناية الإلهية تنقذ
العناية الإلهية تنقذ ركاب معدية نيلية من الغرق ببني سويف

شهدت قرية أشمنت التابعة لمركز ناصر، شمالي محافظة بنى سويف، اليوم الجمعة، فتح الباب الخاص بمعدية نهرية يستقلها عدد من الركاب من الجانب الغربي إلى الجانب الشرقي للقرية بنهر النيل، الأمر الذى نتج عنه سقوط عدد من الركاب بنهر النيل وتمكن بعض  الأهالى من إنقاذهم قبل الغرق وعدد من الدراجات البخارية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بفتح الباب الخاص بمعدية نهرية مما أدي إلي سقوط عدد من الركاب فى مياه نهر النيل قبل أن يتم إنقاذهم من الغرق.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف والوحدة المحلية لمركز ناصر إلي محل الواقعة لمتابعة البلاغ.

سقوط سيارة نقل بنيل بني سويف

سقوط سيارة نقل بنيل بني سويف

وكانت محافظة بني سويف، شهدت، منذ أيام، إنتشال الوحدة المحلية الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف بالتعاون مع الأهالي سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال، سقطت أثناء صعودها معدية نيلية، دون وقوع خسائر أو إصابات بشرية.

وكان اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من العميد منصور الدغيدي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بسقوط سيارة نقل ثقيل، خلال صعودها إلى المعدية النيلية بمركز الفشن جنوب المحافظة، نتيجة عدم سيطرة قائدها على الفرامل.

وتم التوجيه بسرعة انتقال قوات الإنقاذ النهري ومعدات الوحدة المحلية إلي موقع البلاغ وانتشال السيارة، مع إتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة، حيث انتقلت الأوناش ورجال الوحدة المحلية والإنقاذ النهري، وجرى انتشال السيارة ورفع آثار الحادث، دون خسائر في الأرواح.

وقال محمد بكري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن أن سبب الحادث عدم تحكم قائد السيارة في الفرامل لحظة صعودها أعلى المعدية، ما أدى إلى سقوط جزء منها من الجهة الأخرى غارقة بمياه نهر النيل، واستطاع قائد السيارة أن يقفز من السيارة لحظة سقوطها، ولا توجد خسائر أو إصابات بشرية.

وتحرر المحضر اللازم وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

Advertisements
الجريدة الرسمية