رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اللجنة النقابية بجامعة أسيوط تنظم احتفالية للعاملين وأسرهم

اللجنة النقابية بجامعة
اللجنة النقابية بجامعة أسيوط تنظم احتفالية للعاملين وأسرهم
Advertisements

شهد عبد الناصر بكر، رئيس الاتحاد المحلي لعمال أسيوط، الأمين العام لنقابة العاملين بالبناء والأخشاب، الاحتفالية التي نظمتها اللجنة النقابية للعاملين بجامعة الأزهر بأسيوط، بنادي العاملين بالجامعة، بحضور أمين عام الجامعة، وحازم علي، وكيل وزارة القوي العاملة بأسيوط، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد محلي أسيوط.

وأكد مصطفى شاكر، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بجامعة الأزهر، حرص اللجنة على توفير مناخ أسري بين كافة العاملين من أجل مزيدا من الترابط والتواصل الاجتماعي، موضحا أن الأنشطة الاجتماعية دائما لها مردود على نفسية العامل وتحسن من أدائه المهني.

وأشار إلى أن اللجنة النقابية مستمرة في إقامة الأنشطة الاجتماعية وتنوعها للعاملين وأسرهم.

عمال مصر 

من جانبه وجه عبد الناصر بكر، رئيس الاتحاد المحلي لعمال أسيوط، الشكر لكافة القائمين على تنظيم اليوم الترفيهي وكل من يسعى لمساندة العاملين.

وقال: التنظيم النقابي المصري كما له دور في حث العاملين على العمل وزيادة الإنتاج وتثقيفهم نقابيا وسياسيا، يقوم أيضا بدور اجتماعي هام يساهم لخلق الترابط بين العاملين.

عمال مصر 

وأشار إلى أن تحسين ظروف العمل يصب في مصلحة العاملين ويزيد الإنتاجية، مطالبا كافة اللجان النقابية بمحافظة أسيوط بتقديم الخدمات للعاملين وأسرهم والحفاظ علي مكتسباتهم بجميع المواقع الإنتاجية والمنشآت الحكومية.

وخلال كلمته وجه عبد الناصر بكر، الشكر لشيخ الأزهر، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، لما يقدمه من دعم لكافة العاملين بالجامعة، قائلا: هو من الشخصيات المتفردة في الأداء وله مكانة في القلوب محليا وعالميا.

وأشاد بالدور الذي يقوم به قيادات اتحاد نقابات عمال مصر، رئاسة حسن شحاته، ودعمهم للعاملين بكل المحافظات من خلال الاتحادات المحلية، وعلى رأسهم العاملين بصعيد مصر لما يتحملونه من عناء، مشيرا إلى أن رئيس الاتحاد أكد أن بابه مفتوح أمام الجميع، وأعلن أنه سيزور جميع محافظات مصر للقاء العاملين بها ودراسة مطالبهم واحتياجاتهم.

ولفت إلى الدور الذي قام به عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في مساندة المفاوضات بين اللجنة النقابية للعاملين وجامعة الأزهر بأسيوط وكذلك النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي من أجل إنشاء نادي للعاملين.

وشدد على أهمية الدور الذي قامت به النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي، برئاسة هشام رضوان، من أجل إنشاء نادي للعاملين بجامعة الأزهر بأسيوط ووصوله الي ما هو عليه الآن، مؤكدا أنه نتاج جهد متواصل بين اتحاد عمال أسيوط والنقابة العامة واللجنة النقابية.

ووجه عبد الناصر بكر رسالة إلى العاملين بجامعة الأزهر بأسيوط باستمرار الترابط والتكاتف ومحاربة أي محاولات تستهدف التفرقة والتشتيت لإضعاف المؤسسات القوية، وبذل مزيدا من الجهد والعمل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية