رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ديفيد بيكهام يجني 75 ألف دولار بسبب جاريث بيل.. ما القصة

ديفيد بيكهام وجاريث
ديفيد بيكهام وجاريث بيل
Advertisements

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه سيتعين على نادي "لوس أنجلوس إف سي" دفع رسوم تعويض لمنافسه في الدوري الأمريكي لكرة القدم إنتر ميامي، بعد الانتهاء من التوقيع مع النجم الويلزي جاريث بيل في صفقة انتقال مجانية.

وفقًا لما أوردته الصحيفة، فإن نادي إنتر ميامي الذي يملكه أسطورة كرة القدم الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام، كان يأمل في التوقيع مع بيل، وعمد إلى إضافته في "قائمة الاكتشاف" خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وسوف يحصل نادي إنتر ميامي على تعويض قدره 75 ألف دولار بموجب "قاعدة الاكتشاف"، والتي تنص على أن النادي الذي يتوصل إلى اتفاق مبدئي من خارج الدوري الأمريكي يحق له الحصول على تعويض في حال استطاع نادٍ آخر في نفس الدوري إقناعه بتغيير رأيه والانضمام إلى صفوفه، وهو ما حصل مع بيل.

وتألق بيل مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انضمامه من ساوثهامبتون، قبل بيعه إلى ريال مدريد في عام 2013 حيث فاز بخمس بطولات دوري أبطال أوروبا، وأربع بطولات كأس العالم للأندية، وثلاث مباريات في الليجا سانتانديرز، وثلاثة ألقاب في كأس الملك في تسعة مواسم.

وسجل الويلزي 106 أهداف وأضاف 67 تمريرة حاسمة في 258 مباراة مع لوس بلانكوس.

ومن المتوقع أن ينضم اللاعب، البالغ 32 عامًا والمرتبط بعقد مع النادي المدريدي حتّى 30 يونيو الحالي، إلى صفوف نادي ولاية كاليفورنيا ومتصدر المنطقة الغربية في صفقة لمدة عام، ليلتحق بالمخضرم المدافع الإيطالي، جورجو كييليني، الذي سبقه بتوقيعه على عقد حتّى نهاية عام 2023.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية