رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة | الزمالك يتجاوز عقبة البنك.. والأهلي يحسم ملف المدرب الجديد

الزمالك
الزمالك
Advertisements

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها:

 

فوز صعب للزمالك على البنك

حقق نادي الزمالك فوز صعب على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة 22 لبطولة الدوري الممتاز على ملعب المقاولون العرب.

 

وحافظ الزمالك على صدارته لجدول الترتيب بعد هذا الفوز حيث رفع رصيده إلى 48 نقطة فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة في المركز السابع.

 

اجتماع في الأهلي

اجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي، بجانب حسام غالي عضو المجلس وجاء الاجتماع لحسم اسم مدرب الأهلي الجديد، من أجل بدء المفاوضات معه في أسرع وقت خاصة بعد استبعاد العديد من الأسماء التي وافقت الإدارة عليها لتولي قيادة الفريق فنيًا ولكن المغالاة المالية دفعتهم بعدم اكتمال المفاوضات.

 

انتشرت موجة من الأنباء حول اقتراب الألماني ديفيد فاجنر، من تدريب النادي الأهلي ليكون خليفة لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الذي فسخ عقده مؤخرًا.

 

ماني في بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء، صفقة السنغالي ساديو ماني، قادما من صفوف ليفربول، بعد جولة مكثفة من المفاوضات عقب نهاية الموسم المنقضي (2021-2022) وأعلن النادي الألماني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الأربعاء، تعاقده مع ماني لمدة 3 سنوات.

 

أزمة في الأهلي

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى تمسك باستمرار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء وذلك بعدما طالب حسام غالى عضو مجلس إدارة النادي برحيله عن منصبه خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر أن الكابتن محمود الخطيب اكتفى بتطبيق الملاحظات التي دونها غالى ضد عبد الحفيظ وأدت إلى حدوث الخلاف بينهم.

 

وأشار المصدر أن الكابتن محمود الخطيب طالب عبد الحفيظ بعدم الاعتراض على قرارات الحكام أثناء مباريات الفريق وعدم التحدث في وسائل الإعلام وهذا ما حدث خلال المباراتين الأخيرتين أمام إيسترن كومباني والزمالك ببطولة الدوري الممتاز.

 

وأكد المصدر أن عبد الحفيظ طلب الخطيب عدم تدخل غالي في مهام عمله مثلما حدث خلال الأيام القليلة الماضية التى شهدت عقد غالى اجتماعات مع اللاعبين دون الرجوع الى عبد الحفيظ الذي اعترض بشد على ذلك الأمر باعتباره تدخل في عمله.

 

نجم ريال مدريد للسعودية

اقترب الإسباني خيسيه رودريجيز مهاجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق من الانتقال إلى الدوري السعودي في صفقة انتقال حر. 

 

الإسباني خيسيه رودريجيز لاعب لاس بالماس، تلقى عرضا مغريا من الدوري السعودي، في ظل عدم رغبته في الاستمرار مع فريقه الحالي لا بالماس وينتهي عقد الإسباني مع الفريق يوم 30 يونيو الجاري. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية