رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكشف عن موعد إعلان جدول الدوري الإيطالي للموسم الجديد

مباريات الدوري الإيطالي
مباريات الدوري الإيطالي
Advertisements

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن موعد الكشف عن جدول ومواعيد مباريات الموسم الجديد للدوري الإيطالي الكالتشيو 2022-2023.

موعد الجدول

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فسوف يتم الكشف عن جدول الموسم الجديد خلال بث تلفزيوني مباشر، يوم الجمعة المقبل 24 يونيو الجاري، على قناة دازن، وقناة الاتحاد عبر يوتيوب.

ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور لورنزو كاسيني، رئيس رابطة الكالتشيو، ولويجي دي سيرفو الرئيس التنفيذي.

جدول غير منتظم

وأضافت الصحيفة، أنه بعد نجاح موسم 2021-22، سيتم وضع جدول الدوري الإيطالي مرة أخرى بشكل "غير منتظم"، وبالتالي فإن النصف الثاني من الموسم لن يكون مشابها لمباريات النصف الأول.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من أن إيطاليا لن تشارك في مونديال 2022، إلا أن الموسم سيتوقف في الفترة من 13 نوفمبر إلى 4 يناير، على أن ينتهي الموسم في 4 يونيو 2023.

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء، تمديد عقد مدربه سيموني إنزاجي، حتى صيف عام 2024.

فيديو التمديد
ونشر الحساب الرسمي لنادي إنتر ميلان عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو للحظة توقيع العقود بين رئيس النادي ستيفن تشانج، والمدرب سيموني إنزاجي.

زيادة الراتب
وكشفت تقارير صحفية أن إنتر ميلان قام بتحسين الراتب السنوي لمدربه سيموني إنزاجي، ومن المقرر أن يحصل على 5 ملايين يورو في الموسم الواحد.

ويشار إلى أن سيموني إنزاجي تولى المهمة الفنية لفريق إنتر ميلان في الصيف الماضي، خلفا لـ أنطونيو كونتي مدرب توتنهام الإنجليزي حاليا.

مسيرته مع إنتر
وتمكن إنزاجي من قيادة إنتر ميلان لتقديم موسم مميز، بعدما قاد الفريق لحصد لقبي كأس إيطاليا والسوبر المحلي، وبلغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وخسر لقب الكالتشيو في الجولة الأخيرة لصالح ميلان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية