رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الغرفة التجارية بالإسماعيلية تعلن القائمة الاسترشادية لأسعار الخضروات والفاكهة

أسواق الإسماعيلية
أسواق الإسماعيلية ارشفية
Advertisements

 أعلن المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، عن قائمة الأسعار الاسترشادية للخضروات والفاكهة للعمل بها في أسواق التجزئة بالمحافظة،التي تشرف عليها شعبة الخضر والفاكهة بالغرفة. 

ومن جانبه قال جلال أبو الطاهر، سكرتير عام الغرفة التجارية بالإسماعيلية ورئيس شعبة الخضروات والفاكهة، أن أسعار الخضر شملت كل من طماطم فرز أول والتى تتراوح أسعارها من  5 إلى 7 جنيهات، فيما تتراوح أسعار  طماطم الفرز الثاني ما بين 5 و6 جنيهات والطماطم فرز ثالث من طاطس قلية من 3 وحتى 5 جنيهات.  

وتتراوح اسعار البطاطس من 2 وحتى 5 والكوسة من 4إلى 7 والخيار من 4إلى 7 وباذنجان رومي من 3إلى6 وباذنجان عروس من 4إلى7 وفلفل حار وبارد من 5 إلى 6، وسبانخ من 8إلى10 ملوخية من 8إلى 10، بامية من20إلى 25 جزر من 4 إلى7 ليمون، من 15 إلى 18 جنيه. 

أسعار الفاكهة 

وكشف جلال الطاهر سكرتير عام الغرفة التجارية  عن إسعار الفاكهة المطروحة بالمنافذ والمعارض التي تشرف عليها الغرفة التجارية، حيث يتراوح سعر الموز بلدي من 12إلى 15 جنيه برتقال صيفي من 3إلى 6 جنيه.

بينما سعر شهد كنتلوب من4 إلى 6 وخوخ سكري من8إلى 10 وخوخ بلدي من 5 إلى 8،  ومشمش من 8إلى 12 وعنب أحمر وابيض من15إلى 20 وبطيخ حسب الحجم حيث تتراوح اسعار البطيخ 15 وحتى 40 جنبه. 
 وكان المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، وجه أعضاء مجلس إدارة الغرفة وكافة التجار مواجهة ارتفاع الأسعار، وذلك عن طريق توفير السلع بأسعار مناسبة مع الحفاظ على هامش ربح للتاجر، بخاصة وأن هذا الغرض هو من  أهم أولويات الغرفة التجارية، والالتزام الوطني لدى الغرفة تجاه الوطن والمواطن، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع العبء عن كاهل المواطن.

وأعلن المهندس أحمد عثمان، عن إقامة عدد من معارض للسلع الغذائية، خلال الفترة القادمة، بجميع مراكز ومدن الإسماعيلية، والذي يضم تجار الغرفة التجارية، وتشمل العديد من المنتجات، وذلك لعرض منتجاتهم والتي تباع بسعر الجملة، تنفيذا للخطة الموضوعة للتوسع في فتح معارض جديدة للغرفة التجارية، لبيع السلع بأسعار مخفضة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية