رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

افتتاح إستاد "رياض محرز" في مدينة سارسيل بباريس | صور

افتتاح إستاد رياض
افتتاح إستاد رياض محرز
Advertisements

افتتح ملعب أمس الأربعاء في ضاحية سارسيل في باريس مسقط رأس النجم الجزائري رياض محرز يحمل اسمه، وذلك تخليدًا لاسم جناح مانشستر سيتي حامل لقب ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة "Dzair Dail" الجزائرية: "إن محرز البالغ عمره 31 عامًا كوفئ على مسيرته بافتتاح ملعب يحمل اسمه في ضواحي باريس؛ حيث ظهر لأول مرة مع نادي سارسيل ليصبح أحد أبرز لاعبي العالم حاليًا".

وتُوج الجزائري محرز بلقب الدوري الإنجليزي مع سيتي وليستر سيتي كذلك وكأس الأمم الأفريقية 2019 مع الجزائر في مسيرة طويلة مليئة بالألقاب.

لذلك تم افتتاح ملعب رياض محرز بحضور رئيس بلدية سارسيل باتريك حداد ومحرز نفسه. 

كما نشر الأخير على حسابه على إنستجرام اللوحة التي نقش عليها اسم الملعب الذي يحمل اسمه.

لكن سيتعين على قائد فريق الخضر العودة إلى شمال غرب إنجلترا؛ حيث يلعب في مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من البريميرليج أمام أستون فيلا من أجل حسم اللقب السبت المقبل.

وهاجمت جماهير مانشستر سيتي، المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بسبب اختيار محرز، لتنفيذ ركلة الجزاء الحاسمة أمام وست هام يوم الأحد الماضي.

وأضاع محرز ركلة جزاء حاسمة، في نهاية مباراة مانشستر سيتي ووست هام، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأجَّلت الضربة الضائعة حسم الدوري، ووضعت الفريق تحت ضغط كبير في الجولة الأخيرة؛ حيث سيفرض عليه الانتصار أمام أستون فيلا، لتحقيق اللقب.

وانتقدت جماهير "السيتي" قرار جوارديولا بتعيين محرز لتنفيذ ركلة الجزاء الحاسمة، خاصة وأنه سبق أن أضاع ركلة حاسمة في نفس الوقت من المباراة.

وسبق لمحرز أن أهدر ركلة جزاء مهمة أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2018-2019، جاءت أيضًا في الدقيقة 86 مثل الركلة أمام وست هام.

كما أضاع ركلة جزاء للمنتخب الجزائري أمام كوت ديفوار، في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية في يناير الماضي.

وكان محرز قد سجل 3 ركلات جزاء ناجحة في الدوري الممتاز هذا الموسم، لكنها لم تكن في مباراة عصيبة مثل مباراة وست هام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية