رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر تفوز بكأس العرب للدراجات برصيد 41 ميدالية.. والجزائر الثاني

منتخب مصر للدراجات
منتخب مصر للدراجات
Advertisements

غادرت بعثات المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب الأولى لدراجات المضمار بالقاهرة عائدة إلى بلادها، وذلك بعد انتهاء منافسات البطولة التي أقيمت على مضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة في الفترة من 9 إلى 11 مايو بمشاركة 6 دول.

كأس العرب لدراجات المضمار

ونظم البطولة العربية للدراجات الاتحاد المصري للدراجات برئاسة الدكتور وجية عزام  و تحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.

مصر تتصدر

وتصدرت مصر الترتيب النهائي لجدول ميداليات البطولة برصيد 41 ميدالية بواقع 19 ميدالية ذهبية، 14 ميدالية فضية، و8 ميداليات برونزية.
وجاء منتخب الجزائر في المركز الثاني بإجمالي 9 ميداليات (3 ذهبية و3 فضية و3 برونزية)، وجاء منتخب الإمارات في المركز الثالث بالترتيب النهائي لجدول ميداليات البطولة بإجمالي 13 ميدالية (ذهبية واحدة و5 فضية و7 برونزية).
وجاء منتخب ليبيا في المركز الرابع برصيد 4 ميداليات برونزية، واحتل منتخب سوريا المركز الخامس بميدالية فضية واحدة.

وجيه عزام

وأشاد الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي بنتائج منتخب مصر في البطولة، مؤكدا أن تلك النتائج هي خير تتويج للجهد الكبير الذي بذله لاعبو المنتخب وجهازهم الفني في التحضير للبطولة.
وأشار عزام إلى أن تصدر منتخب مصر جدول ميداليات كأس العرب يؤكد نجاح خطط التطوير التي يواصل الاتحاد المصري للدراجات تنفيذها للارتقاء باللعبة وصقل خبرات اللاعبين المصريين وتجهيزهم بالشكل الأمثل لتمثيل مصر في البطولات القارية والدولية.

واشاد عزام بدور  الدولة المصرية في دعم الدراجات خاصة في تجهيز افضل مضمار دولي في الشرق الاوسط مما كان له دور كبير في تطوير لعبة الدراجات في مصر افريقيا والعرب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية