رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«سيدات يد الأهلي» يتوج ببطولة منطقة القاهرة

سيدات يد الأهلى
سيدات يد الأهلى
Advertisements

حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي  لقب بطولة منطقة القاهرة، بعد أن تغلب على نظيره فريق الشمس في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم في ختام منافسات البطولة.

إحداث المباراة

وشهدت المباراة أداء قويا ومميزا من جانب لاعبات الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم «لاعبات الأهلي» بنتيجة ١٨-١١، واستمر التفوق للفريق لينهي المباراة لصالحه بنتيجة ٣٤-٢٤.

وعقب نهاية المباراة بفوز الفريق تسلم الجهاز الفني واللاعبات كأس البطولة وميداليات المركز الأول، بعد أن توج الفريق باللقب عن جدارة وبعد مشوار حافل وصولًا إلى المباراة النهائية.

عبد الرحمن طه

ومن ناحية أخرى قال عبد الرحمن طه، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي،  إن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، مشيرا إلى أن الفريق يتعامل بحرص شديد مع جميع المباريات للوصول إلى منصة التتويج.

وأوضح: «خضنا مباراتين بشكل قوي في بطولة كأس الكؤوس ونحترم جميع الفرق المشاركة، والجهاز الفني يعمل على تجهيز اللاعبين بشكل جيد للتأهل للمرحلة النهائية وحسم اللقب».

وأضاف: «سعيد بالتتويج بالسوبر، ونهدي البطولة لجماهير النادي الأهلي ومجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب على دعمه ومساندته لنا بشكل مستمر».

مصالحة جماهير الأهلى

وواصل طه حديثه: «الفريق يسعى من أجل مصالحة الجماهير وإحراز البطولة الإفريقية الثانية هذا الموسم، بالإضافة إلى المنافسة بقوة في بطولة كأس العالم للأندية، ولهذا نقاتل في كل المباريات لتحقيق الفوز مهما كانت الصعوبات».

تدريبات رجال يد الأهلى

ويختتم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، اليوم الخميس تدريباته؛ استعدادا لمواجهة فريق فاب الكاميروني في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في نيامي بالنيجر.  

رجال يد الأهلي

ويلتقي «رجال يد الأهلي» مع نادي فاب الكاميروني في السابعة مساء غدٍ الجمعة على صالة الجنرال سيني كونتشي في ثالث مواجهات الأهلي بالبطولة.

وكان «رجال يد الأهلي» قد فاز أمس الأربعاء على فريق دون بوسكو الإيفواري بنتيجة 36-17 في المباراة الثانية لمنافسات البطولة.

مهاب سعيد

وحصل مهاب سعيد، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي ودون بوسكو الإيفواري، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين أمس في الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة كأس الكؤوس التي تقام في النيجر.

وتسلم مهاب الجائزة بعد المباراة التي فاز بها فريق رجال يد الأهلي على دون بوسكو الإيفواري في البطولة بنتيجة 36-17، ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة كأس الكؤوس التي تستضيفها في النيجر.

وأقيمت المباراة على صالة الجنرال سيني كونتشي، وشهد الشوط الأول تفوقًا كبيرًا للاعبي «رجال يد الأهلي» لتنتهي بنتيجة 36-17.

وكان «رجال يد الأهلي» قد فاز يوم الثلاثاء الماضي على فريق كيركرس الإثيوبي بنتيجة 48-19 في المباراة الأولى لمنافسات كأس الكؤوس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية