رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مباراة وفاق سطيف..311 مباراة و493 هدفا حصيلة مشاركات الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يواجه وفاق
الأهلي يواجه وفاق سطيف السبت
Advertisements

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في التاسعة من مساء السبت المقبل جولة الإياب للدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، والتي تقام على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

وتعتبر مباراة يوم السبت المقبل هي رقم 312 لفريق الأهلي في تاريخ مشواره بدوري أبطال افريقيا حيث سبق وأن خاض 311 مباراة منذ المشاركة الأولى عام 1976 وحتى الآن المشاركة رقم 33.

وطوال هذه المشاركات فاز فريق الأهلي في 160 مباراة وخسر في 65 لقاء وتعادل في 86 مباراة وأحرز لاعبوه 493 هدفا.

العامري فاروق يجتمع مع سيد عبد الحفيظ

وعقد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق في الجزائر، أكثر من جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، بمقر إقامة الأهلي في الجزائر؛ من أجل بحث استعدادات الفريق والترتيبات الخاصة بمباراة الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية

وناقش العامري فاروق، مع سيد عبدالحفيظ استعدادات الفريق لمباراة وفاق سطيف التي يسعى خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

المؤتمر الصحفي لمباراة وفاق سطيف

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق يحضران المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد المؤتمر الصحفي صباح غدٍ الجمعة، في ملعب 5 يوليو، ويتحدث موسيماني وكابتن الفريق عن الأمور الفنية الخاصة باللقاء والرد على أسئلة وسائل الإعلام.

 مسحة طبية 

وأجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مسحة طبية صباح اليوم داخل فندق الإقامة بالجزائر؛ استعدادا لمباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية