رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة شبكة محمول غير مرخصة في العمرانية|فيديو

إزالة شبكة محمول
إزالة شبكة محمول غير مرخصة في العمرانية
Advertisements

أزال مسئول حي العمرانية اعمال إقامة شبكة محمول بدون ترخيص بالعمرانية من خلال فك شدة خشبية وإزالة حديد التسليح للشروع ببناء قاعدة شبكه محمول بدون تصريح من الحي بالعقار الكائن ١ شارع ابو حازم من شارع الهرم تحت اشراف  محمد نور الدين رئيس حى العمرانية وكافة الادارات المعنية.


جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء  أحمد راشد  محافظ الجيزة باستمرار أعمال التصدى لكافة الأعمال المخالفة بنطاق الحي.

محافظ الجيزة 
وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أكد أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بمنظومة النظافة من خلال رفع تراكمات القمامة والمخلفات بكافة أنحاء المحافظة وإجراء المتابعات الدائمة والميدانية لكافة الأحياء والمراكز والمدن لرفع مستوى النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية وعددًا من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها، إضافة إلى شركات النظافة العاملة.


وأضاف أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للارتقاء بمنظومة النظافة، مشيرًا إلى أنه قد تم رفع أكثر من ٦٤ ألف طن من المخلفات والقمامة المتواجدة بالشوارع خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان وضمت رفع (٧٤٩١ طنًّا يوم ٢ أبريل) ورفع (٨٠٧١ طنًّا يوم ٣ أبريل) ورفع (٧٧٠٤ أطنان يوم ٤ أبريل) ورفع (٨٧١٣ طنًّا يوم ٥ أبريل) ورفع (٧٤٧٨ طنًّا يوم ٦ أبريل) ورفع (٨١٦٥ طنًّا يوم ٧ أبريل) ورفع (٨١٥١ طنًّا يوم ٨ أبريل) ورفع ( ٧٧١٦ طنًّا يوم ٩ أبريل).  


ووجه راشد رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والقرى، بتكثيف حملات النظافة والتواجد الدائم والمتابعة الميدانية بالشوارع والميادين والجاهزية الدائمة على مدار اليوم سواء قبل أو بعد الافطار لضمان عدم تأثر حالة النظافة. 


وشدد محافظ الجيزة على ضرورة الاهتمام بالشوارع الفرعية ورفع كفاءة النظافة بها إلى جانب الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين فيما يتعلق بمشاكل المخلفات والقمامة وغيرها من المشكلات التي قد تواجه المواطنين والعمل على حلها.


كما قامت محافظة الجيزة من خلال هيئة النظافة والتجميل بتجميل الجزيرة الوسطى بشارع التحرير ودعمها بالزراعات والمسطحات الخضراء لتظهر بالشكل الحضاري اللائق بالتزامن مع أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالشارع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية