رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتجاه لاستمرار الحضري بالجهاز المعاون للمنتخب

عصام الحضري
عصام الحضري
Advertisements

أجمع مجلس إدارة اتحاد الكرة، على استمرار عصام الحضري كمدرب حراس مرمى في جهاز المنتخب القادم حال التعاقد مع مدرب وطني أو أجنبي.

وجاء اجماع مجلس الجبلاية بعد ثناء كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق، على عصام الحضري وتفانيه في العمل.

مجلس الجبلاية أجمع أنه سيقترح اسم الحضري على الجهاز الجديد للمنتخب للإستمرار كمدرب حراس المرمى.

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام اجتماعًا تكميليًّا، اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد بالجزيرة، من أجل تحديد هُوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق وجهازه المعاون.

مؤتمر صحفي

ويعقب الاجتماع مؤتمر صحفي في الرابعة عصرًا بقاعة المؤتمرات بالاتحاد، بحضور الصحفيين والإعلاميين والقنوات الفضائية.

مدرب مصري أم أجنبي

كشف مصدر مطلع داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مفاجأة بشأن ملف اختيار المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر الذي سيتولى القيادة الفنية للفراعنة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"فيتو": إن اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء لن يشهد إعلان اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول، لكن على الأرجح سيكتفي مجلس الجبلاية في جلسته بتحديد هُوية المدير الفني وهل سيكون مدرب وطني أم يتم الاستعانة بمدرب أجنبي.

وتابع المصدر، أنه قد يتم إعلان اسم المدير الفني اليوم في حالة واحدة، وهو الاستقرار على مدير فني وطني، لكن يبقى هذا الاحتمال ضعيف حتى الآن.

اختيار الجهاز المعاون

كشف مصدر مطلع، داخل اتحاد الكرة المصري، أن مجلس الجبلاية سيشارك في اختيار الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد لـ منتخب مصر الوطني الأول، سواء تم اختيار مدير فني أجنبي أو وطني.

وأضاف المصدر، أن مشارَكة مجلس الجبلاية في اختيار الجهاز المعاون للمنتخب الوطني الأول سيكون بالتوافق مع المدير الفني الجديد، ليس من باب التدخل فى عمله، ولكن من أجل تكوين جهاز فني على مستوى فني رفيع، وأن يكون هناك توافق وتناغم بين أفراده.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية