رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة ليفربول وبنفيكا والقنوات الناقلة

جانب من مباراة الذهاب
جانب من مباراة الذهاب بين بنفيكا وليفربول
Advertisements

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي مواجهة هامة للغاية أمام بنفيكا البرتغالي مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ربع نهائي لبطولة بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا 

ويلتقى فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره بنفيكا البرتغالي في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غد الأربعاء على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات إياب الدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة الذهاب

وحقق فريق ليفربول فوزا كبيرا، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة، الثلاثاء الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليضع ليفربول قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في انتظار مباراة الإياب على ملعب أنفيلد معقل الريدز الأربعاء المقبل.

القناة الناقلة لمباراة

وتذاع مباراة ليفربول وبنفيكا على قناة bein sports hd 2 premium.

تردد بن سبوت

تردد قناة bein sports hd 2 premium
- التردد: 11013
- معدل الترميز: 27500
- معدل تصحيح الخطأ: 2/3

تأهل ليفربول وبنفيكا

وصعد ليفربول إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على نظيره إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين في دور 16.

وتأهل بنفيكا إلى الدور ربع النهائي بعد تحقيق الفوز على نظيره أياكس أمستردام الهولندي ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من البطولة.

مواجهات ليفربول وبنفيكا

وسبق وأن تواجه ليفربول وبنفيكا في 10 مواجهات سابقة، ثمانية منها في دوري أبطال أوروبا ومباراتين في الدوري الأوروبي.

ويملك ليفربول الأفضلية في مواجهاته السابقة ضد بنفيكا، حيث حقق "الريدز" الفوز في ست مباريات، مقابل أربعة انتصارات لصالح "النسور".

اخر مواجهه بين الفريقين

آخر مواجهة جمعت ليفربول وبنفيكا في دور أبطال أوروبا كانت بدور الستة عشر من موسم 2005-2006، وحينها حقق الفريق البرتغالي الفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-0 و2-0 على الترتيب.

أما آخر مواجهة بين الفريقين، جاءت لحساب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي في موسم 2009-10، وحينها فاز بنفيكا ذهابًا بهدفين مقابل هدف، قبل أن ينجح ليفربول في الفوز إيابًا بنتيجة 4-1 في "أنفيلد".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية