رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأوقاف توافق على إنشاء مسجدين بجنوب سيناء.. وتكرم حفظة القرآن 20 رمضان

محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء ووزير الاوقاف
Advertisements

أعلنت محافظة جنوب سيناء عن موافقة الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف على إنشاء مسجدين فى المحافظة مناصفة مع محافظة جنوب سيناء.

واستقبل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، بمقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالقاهرة للاتفاق على إنشاء مسجدين بمحافظة جنوب سيناء في إطار التعاون والتنسيق بين وزارة الأوقاف ومحافظة جنوب سيناء.

وخلال اللقاء تم الاتفاق على إنشاء مسجدين أحدهما بمدينة دهب والآخر بمدينة نويبع بالمشاركة مناصفة بين وزارة الأوقاف ومحافظة جنوب سيناء كما تم الاتفاق على تكريم حفظة كتاب الله (عز وجل) من أبناء محافظة جنوب سيناء يوم الخميس 20 رمضان في أول ليلة من ليالي العشر الأواخر من رمضان ليلة الحادي والعشرين.

واعلنت الوزارة أنه بهذه المناسبة سيتم توزيع 2 طن لحوم صكوك إطعام على الأسر الأولى بالرعاية بمحافظة جنوب سيناء، ليصل إجمالي ما تم توزيعه على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة خمسة أطنان لحوم صكوك إطعام وألفي شنطة رمضانية.

يذكر انه قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بوضع حجر أساس مسجد الهجن بمضمار الهجن بمدينة شرم الشيخ، تنفيذ  الإنتاج الحربي، يرافقه الشيخ إسماعيل الراوي وكيل وزارة الأوقاف، والمهندس الاستشاري كرم معوض مستشار المحافظ للتخطيط العمراني، والمهندس الاستشاري فؤاد توفيق، واللواء محمود السولية القائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ، وممثلي الهيئة العربية للتصنيع، ووزارة الإنتاج الحربي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية