رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس اليد: لسنا طرف في واقعة "الميدالية" ومجلس الزمالك صاحب القرار

محمد الأمين رئيس
محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد
Advertisements

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد، أن الاتحاد ليس طرف في واقعة نائب رئيس نادي الزمالك، والتصرف الذي ارتكبه خلال مراسم توزيع ميداليات بطولة كأس مصر للرجال.

وأضاف رئيس اتحاد كرة اليد، أن الاتحاد لم يتلقى أي شكاوى بفقدان أي ميدالية من الفرق الثلاثة التي توجت بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

نادي الزمالك

وتابع: “الواقعة لا تخصنا من قريب أو بعيد، مجلس الزمالك هو صاحب القرار، وقد تكون الميدالية التي تحصل عليها مسئول الزمالك تخص فريقه وحينها يصبح الأمر طبيعي ومنطقي”.

وفي سياق متصل، دعا المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المجلس لعقد جلسة طارئة اليوم الساعة 4 عصرًا لاتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفي هدهود أثناء مراسم توزيع الميداليات عقب انتهاء مباراة الزمالك وفريق سبورتنج في نهائي بطولة كأس مصر في كرة اليد.

كأس مصر لكرة اليد

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن القرار المتوقع إصداره من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تجاه مصطفي هدهود نائب رئيس النادي.

وقال المصدر: إنه من المتوقع صدور قرار من إدارة النادي بشطب مصطفي هدهود والدعوة لانتخاب نائب رئيس للزمالك جديد.

واستقر مسئولو نادي الزمالك على تجديد الثقة في الإسباني أوليفر روي المدير الفني لفريق كرة اليد، بعد خسارة لقب بطولة كأس مصر.

السوبر الأفريقي لكرة اليد

وخسر الزمالك لقب بطولة كأس مصر، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام سبورتنج السكندري بنتيجة (33-30)، في المباراة النهائية التي أقيمت بالأمس.

وعلمت “فيتو”، أن الزمالك قرر منح المدير الفني الإسباني فرصة حتى المشاركة في بطولة كأس السوبر، وأن خسارة السوبر ستكون سببا في رحيله.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، إقامة منافسات كأس السوبر الأفريقي، خلال الفترة من 6 وحتى 9 مايو المقبل، في ساحل العاج، بعد أن كان مقررا إقامتها في النيجر.

وتشهد البطولة مشاركة 3 أندية هي الأهلي والزمالك والنجم الساحلي، وتقام بنظام دوري من دور واحد، ويتأهل صاحب اللقب مباشرة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية