رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل إدراته لمباراة المصري.. آخر مباراة للأهلي تحت صافرة محمود عاشور

الحكم محمود عاشور
الحكم محمود عاشور
Advertisements

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري  إدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق المصرى البورسعيدي الى حكم الساحة محمود عاشور في اللقاء الذى سوف يجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الـثالثىة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

طاقم تحكيم مباراة الاهلى والمصرى

ويعاون محمود عاشور في إدارة مباراة الأهلى والمصرى كلًا من يوسف البساطي ومحمد محمود لطفي وصبحي العمراوي، ومحمد الحنفي حكم فيديو ومحمود ناجي مساعد حكم فيديو.

اخر مباراة للاهلى تحت صافرة محمود عاشور

وكانت آخر مباراة للاهلى تحت صافرة محمود عاشور أمام البنك الأهلى بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت بنهاية شهر أكتوبر الماضي على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد.

ترتيب الاهلي بالدوري

ويدخل الاهلي المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 31 نقطة جمعها من 11 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

ترتيب المصري بالدوري

بينما يدخل المصري البورسعيدي المباراة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 16 نقطة جمعها من 12 مباراة حيث فاز في 3 مباريات، وتعادل في 7، بينما خسر في مباراتين.

تاريخ مواجهات الاهلي والمصري

والتقى فريقا الأهلي والمصري البورسعيدي في 121 مباراة ببطولة الدوري الممتاز قبل مواجهة السبت المقبل وتاريخ مواجهات الفريقين يرجح كفة القلعة الحمر.

وكان لفريق الاهلي النصيب الاكبر من تحقيق عدد مرات الفوز في 68 مباراة، بينما فاز المصري في 19 مباراة، وتعادلا في 34 مواجهة.

ونجح لاعبو الأهلي في هز شباك فريق المصري وإحراز 174 هدفا، بينما أحرز لاعبو المصري بشباك الاحمر91 هدفا.

المواجهه الاولي

وكانت المواجهه الأولى بين فريقي الاهلي والمصري فى مسابقة الدوري الممتاز يوم 5 نوفمبر 1948 وحقق الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة.

اكبر فوز بين الفريقين

وأكبر فوز بمواجهات الفريقين حققه الأهلي على حساب فريق المصري البورسعيدي بالدوري، برباعية نظيفة، وتكررت تلك النتيجة مرتين وكانت الأولى بين الاهلي والمصري موسم 1978\1979، وجاءت أهداف الأحمر في تلك المباراة عن طريق فتحي مبروك، مختار مختار، محمود الخطيب، وشريف عبد المنعم.

بينما كانت المباراة الثانية في موسم 1998\ 1999، وجاءت رباعية الأهلي طريق كل من علاء إبراهيم (هدفين)، وحسام حسن (هدفين).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية