رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجا بمعجزة.. غضب السعوديين بعد فيديو يرصد رضيعا على الطريق

السعودية
السعودية

أثار مقطع فيديو انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي غضب السعوديين، بسبب خطورة المشهد الذي وثقه، حيث نجا رضيع "من موت محقق"، بعد أن حبا على طريق عام.

مواقع التواصل الاجتماعي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية، مقطع فيديو التقطته كاميرا مراقبة، لحظة خروج رضيع من منزل أسرته نحو الشارع، وحبوه حتى الوصول منتصف الطريق، في حين لمحه رجل انطلق بسيارته ببطء من المكان، وتوجه نحوه، وحمله من الأرض، بينما لاحت أضواء سيارة مسرعة تسير على الطريق ذاته، وتتجه نحو المكان الذي كان الرضيع فيه.

ورأى رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن "معجزة" أنقذت الرضيع، إذ أنه من الصعب على السيارات رؤيته بحجمه الصغير، لا سيما أن الحادثة جرت ليلا.

وكان قال المتحدث الرسمي لوزارة الحج والعمرة السعودية المهندس هشام سعيد، إنه تم إصدار أكثر من 23 مليون تصريح عمرة منذ بداية الموسم، الذي بدأ في شهر رجب الماضي، مؤكدًا أن الحجز لا يزال متاحًا أمام الراغبين لأداء مناسك العمرة في رمضان.

وأشار سعيد خلال مداخلة مع برنامج "120" على قناة "الإخبارية" السعودية، إلى أن الوزارة مستعدة لاستقبال كافة هذه الأعداد وإدارة هذه الحشود، ضمن المحددات والطاقة والخطة التشغيلية".

تطبيق "اعتمرنا"

وأكد المتحدث باسم وزارة الحج أن الراغب في أداء العمرة يمكنه الآن الدخول على تطبيق "اعتمرنا" من خارج المملكة، ثم يقوم بحجز تصريح العمرة والخانة الزمنية قبل قدومه، كاشفًا عن استفادة أكثر من 56 دولة من هذه الخدمة حتى الآن.

وأضاف المتحدث أن هذه الخدمة ستتيح لكافة ضيوف الرحمن معرفة موعد أداء العمرة، ما يساعد في وجود تخطيط سليم للرحلة.

Advertisements
الجريدة الرسمية