رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حورية فرغلي ليست الأولى.. فنانون باعوا أملاكهم بسبب المرض

عبد الفتاح القصري
عبد الفتاح القصري
Advertisements

كشفت الفنانة حوية فرغلي  في لقاءات تلفزيونية عدَّة عن أزمتها الصحية التي عانت منها لسنوات بسبب "أنفها" والتي اضطرتها إلى بيع ممتلكاتها للإنفاق على علاجها، ولكن "حورية" ليست أول فنانة باعت ممتلكتها بسبب مرضها، حيث ترصد "فيتو" فنانين باعوا ممتلكاتهم للإنفاق على علاج مرضهم.

 

حورية فرغلي 

قالت الفنانة حورية فرغلي: "لم أندم على أي عمل فني شاركت فيه، وخلال مشاهدتي لأعمالي القديمة أركز في النظر لأنفي قبل إجراء عملية جراحية فيها".

 

مشكلة الشم

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي": "بعد العملية حاسة الشم رجعت لي بعد 5 سنين، وما كنتش عارفة أعيش، وما بعرفش أشم حاجة وريحة البرفان مكنتش بشمها".

 

اكتئاب حورية فرغلي

ولفت: "فقدت الثقة بنفسي السنوات الماضية وكانت حاطة فويل على المرايات ودخلت في اكتئاب، وكل الناس بعدت عني في مرضي، واللي كانوا قاعدين معايا 10 سنين أصحابي وقرايبي بعدوا عني وتليفوني ما كانش بيرن فجات لي حالة من الاكتئاب".

 

التنمر على حورية فرغلي

وأكملت: "كانوا بيقولوا لي أنتِ مسخ دميم، وأنتِ شبه أبو الهول، وكله بيتنمر عليَّ وقتها فقدت الثقة بنفسي، ومعندش علاقة عاطفية ومبقاش يجي لي شغل بسبب مناخيري، وقتها كنت بتمنى الموت كل يوم بعد لما كنت ملكة جمال الناس كانوا بيقولوا عليا مشوهة، وأنا مش بخلف ومحدش عايز يتجوزني لأني ما بخلفش".

 

زراعة مناخير

وأشارت: “عندي عملية جراحية في مناخيري والعملية الأولى زراعة جسم مناخير فقط، وخدوا جلد من خدودي علشان يطول لي مناخيري، وكل دا حصل لي من وقعة حصان”. 

 

صلاة حورية فرغلي

ولفتت: "خلال فترة محنة مرضي قربت من ربنا وكنت بصلي وكنت بقول لربنا مش عايزة أرجع ملكة جمال ولكن عايزة أشم وأتذوق وأعيش بشكل طبيعي".

 

مفاجأة عن حورية فرغلي

وأشارت: "بعد 5 سنين من مشكلة عدم الشم أول حاجة شمتها في أمريكا كانت مخدر الحشيش ولما سألت أخويا قال لي الحشيش هنا عادي".

 

يونس شلبي

وعلى نفس الدرب سار الفنان الراحل كان  الفنان الراحل الذي كان يعاني من الفقر في آخر أيام حياته حيث باع آخر ما يمتلكه في مسقط رأسه بمحافظة "الدقهلية" حتى ينفق على علاج أمراضه المزمنة وتوفي في عام 2007 بسبب أزمة تنفسية حادة.

عبد الفتاح القصري

أصيب "ملك الكوميديا" الراحل عبد الفتاح القصري بالعمى المفاجئ أثناء تقديمه لعرض مسرحي مع الفنان إسماعيل ياسين وقال: "أنا مش شايف حاجة" وكان ذلك نتيجة لارتفاع ضغط الدم، وبعدها خانته زوجته مع شاب كان "القصري" يرعاه ويقوم بتربيته هذا الأمر الذي تسبب للأخير باكتئاب حاد خصوصا بعد هدم منزله وإقامته في "غرفة" تحت السلم حتى توفي متأثرًا بمرض "تصلب في الشرايين".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية