رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث اليوم.. رفض دعوى وقف انتخابات الزمالك.. وضبط 77 كيانا تجاريا متورطا في تمويل الإخوان

قوات الأمن
قوات الأمن
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

الأموال العامة: ضبط قضايا نصب واختلاس وتوظيف بقيمة 4.6 مليار جنيه

تمكنت مباحث الاموال العامة من ضبط 1953 قضية فى مجال النصب والتزوير و343 قضية إتجار فى النقد وتحويلات غير مشروعة، 600 قضية رشوة واستغلال نفوذ وتوظيف أموال بالاضافة الى 261 قضية اختلاس وإستيلاء على المال العام بقيمة 4 مليار و652 مليون جنية اجمالى المبالغ التى تم ضبطها نقديا ومستنديا، واخطرت الجهات القضائية لاتخاذ الاجراءات القانونية.

 

تأجيل محاكمة 4 متهمين فى رشوة وزارة الصحة لـ31 يناير

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأحد، جلسة محاكمة ٤ متهمين بأولى جلسات محاكمتهم بـ "رشوة وزارة الصحة" وذلك للجلسة ٣١ يناير المقبل لسماع الشهود.

 

الأمن الوطنى يضبط 77 كيانا تجاريا متورطا في تمويل الإخوان

تراجعت معدلات الإرهاب فى أعقاب  ضربات استباقية لجماعة الإخوان الإرهابية على كافة المستويات الإعلامية والتنظيمية ومسلحة والتى أسفرت عن ضبط عدد من الشبكات للتحريض على العنف وترويج الشائعات.

ابنها ضربها ورماها في الشارع بسبب المخدرات.. مأساة مسنة فوق الـ70 | فيديو

أجرت "فيتو" بثا مباشرا تحت عنوان "ابنها ضربها ورماها في الشارع بسبب المخدرات.. مأساة مسنة فوق الـ70 في الشارع" مع سيدة تدعى فاطمة تتهم نجلها بالتعدي عليها، محدثا بها عدة إصابات في منطقة الفك والكتف.

قالت فاطمة عبدالغني إن ابنها قام أمس بالتعدي عليها وأحدث بها كسرا في منطقة الفك وخلع في منطقة الكتف.

قرار جديد من المحكمة بشأن دعوي تطالب رانيا يوسف بتعويض ٥ ملايين جنيه

قررت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، تأجيل نظر الدعوى المقامة ضد الفنانة رانيا يوسف، والتي تطالبها بتعويض مالي 5 ملايين جنيه لسب وقذف الإعلامي العراقي نزار الفارس إلي جلسة ٣ فبراير المقبل.

 

بداية الأزمة

وكانت بداية الأزمة مع ظهور الفنانة رانيا يوسف في حوار تلفزيوني مع المذيع العراقي نزار الفارس في برنامج "مع الفارس"، في غضون شهر يناير 2021.

 

بقرار جمهوري.. إحالة سيدة المحكمة للمعاش

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم ١٤ لسنة ٢٠٢٢ باحالة السيدة نهي الامام السيد الامام الشيخ الوكيل العام بالنيابة الادارية للمعاش والمعروفة اعلاميا بـ سيدة المحكمة. 
يذكر ان المستشارة نهي الامام والمعروفة اعلاميا بـ سيدة المحكمة كانت قد اثارت الراي العام الماضي بعد ان تعدت علي رئيس حرس محكمة مصر الجديدة ونشبت بينهما مشاجرة انتهت الي اروقة محكمة جنح ومستانف النزهة.

القبض على المتهمين بسرقة هاتف خالد الغندور على الدائري

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة فى القبض على المتهمين بسرقة الهاتف المحمول للإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق على الطريق الدائري بمنطقة مصر القديمة.

عيون الوطن.. فيلم تسجيلي يستعرض القضاء على بؤرة إجرامية شديدة الخطورة لجلب المخدرات

نجحت أجهزة الأمن، فى القضاء على بؤرة إجرامية شديدة الخطورة لجلب وتهريب المواد المخدرة لداخل البلاد تقدر بمئات ملايين الجنيهات بإجمالى 916 مليون جنيه وإجهاض مخطط إغراق البلاد بالسموم.

وشاركت عناصر من وحدات البلاك كوبرا والعمليات الخاصة  فى العملية النوعية ضد العناصر الإجرامية للكشف عن قوة وزارة الداخلية فى اصطياد تجار الموت.

 

رفض دعوى وقف انتخابات نادي الزمالك

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، برفض الدعوى المقامة من إبراهيم سعيد عبد الغني عامر، عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك، التي يطالب فيها ببطلان الدعوة لعقد الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

اختصمت الدعوى التي حملت رقم 19633 لسنة 76 قضائية، وزير الشباب والرياضة، المجلس المكلف بإدارة تسيير أمور نادي الزمالك للألعاب الرياضية، بصفاتهم.

 

حجز المتهم بالاعتداء على ابنته وزوجته بأوسيم للتحريات

حجزت نيابة شمال الجيزة المتهم 24 ساعة لحين ورود التحريات، في واقعة التعدي على ابنته وزوجته بسبب خلافات عائلية بأوسيم.

اعترف صاحب الفيديو بارتكابه للواقعة، حيث وثقت كاميرات المراقبة لحظة التعدي على ابنته البالغة من العمر 14عامًا، وهو يعتدي عليها بضربه لها بصفعها بالقلم على وجهها.

وتبين من التحقيقات أن هناك خلافات عائلية بينه وبين زوجته، بسبب تملكها من العقار، حيث طلبت الطلاق منه، مما دفعه، لتعديه على نجلته داخل أحد العقارات، وأيضًا تعديه على زوجته. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية