رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجدي طلبة: كيروش مدرب متردد ويتراجع فى قراراته

كيروش المدير الفني
كيروش المدير الفني لمنتخب مصر
Advertisements

قال مجدي طلبة نجم كرة القدم المصرية السابق، إن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر دائمًا متردد فى جميع مباريات المنتخب الوطني.

وأضاف فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس مع شادي محمد المذاع على قناة النهار: "شعرت أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر متردد فى مباريات المنتخب الوطني، خاصة فى اتخاذ القرارات".

وأردف: "كارلوس كيروش اتخذ قرارات عنيفة ثم تراجع عنها قبل كأس الأمم الأفريقية".

وتابع: "كارلوس كيروش أخطأ فى عدم ضم ظهير أيمن بجانب أكرم توفيق فى كأس الأمم الأفريقية" 

وأكمل مجدي طلبة "كارلوس كيروش للأسف لا يستمع للجهاز المعاون فى منتخب مصر وهذا شيء ليس جيدا".

وواصل: "على كيروش الاستماع للجهاز المعاون خاصة أنه كانوا نجوم كرة قدم مميزين".

يذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة منتخب السودان ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية غدا الأربعاء فى تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة مصر والسودان

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني، فى تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، 19 يناير الجاري على ملعب أولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويقام في نفس التوقيت مباراة منتخب نيجيريا أمام نظيره غينيا بيساو، في إطار المجموعة نفسها، لتحديد الفريقين المتأهلين لدور الـ 16 بالبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره السوداني على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

ويحتاج منتخب مصر للفوز على نظيره السوداني في مباراة الجولة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا، لضمان حجز تذكرة التأهل للدور الثاني من البطولة، خاصة أن الفوز يرفع رصيده إلى 6 نقاط، لينفرد بوصافة المجموعة الرابعة خلف المنتخب النيجيري المتصدر.

مصر تتخطى غينيا بيساو 

وفاز منتخب مصر بصعوبة على نظيره غينيا بيساو 0/1، مساء السبت الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

بهذه النتيجة حصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط له فى المجموعة الرابعة، بعد أن خسر مباراة الجولة الأولى أمام نيجيريا بهدف دون مقابل، ليصبح ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي:

ترتيب مجموعة مصر

الأول: منتخب نيجيريا – 6 نقاط. 
الثاني: منتخب مصر – 3 نقاط. 
الثالث: منتخب غينيا بيساو – نقطة واحدة.
الرابع: منتخب السودان – نقطة واحدة.

تفقد ملعب أحمدو أهيدجو

تفقد منتخب مصر الوطني “الجهاز الفني واللاعبون” ملعب إستاد أحمدو أهيدجو الذي يستضيف مباراة مصر والسودان غدا الأربعاء.  

وأدى المنتخب الوطني تدريبه أمس الإثنين على ملعب التدريب الملحق بإستاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا للقاء السودان يوم الأربعاء المقبل في ختام مباريات المجموعة الرابعة.

شارك في المران جميع اللاعبين، عدا محمود حمدي "الونش" الذي ينفذ برنامج جلسات علاج طبيعي، بينما واصل أحمد فتوح برنامجه التأهيلي في أرض الملعب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية