رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس حي جنوب الجيزة يتفقد أعمال توسعات الدائري وتطوير شارع المحطة | صور

أعمال توسعات الطريق
أعمال توسعات الطريق الدائري بالمنيب
Advertisements

قام المهندس طه عبد الصادق، رئيس حي جنوب، بمتابعة أعمال التطوير بشارع البحر الأعظم وشارع النيل وشارع مراد وشارع المدبح وشارع المحطة وأعمال توسعات دائري المنيب، وما زال العمل مستمرًا لرفع كفاءة الشارع الجيزاوي.

 انتظام تواجد سيارات السرفيس 

كما واصل المهندس إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة، انتظام تواجد سيارات السرفيس بالساحة الجديدة التي جهزتها محافظة الجيزة من خلال بولاق الدكرور، وذلك بدلًا من الموقف العشوائي بشارع فيصل بين شارعي الهرم وفيصل، وذلك بالتوازي مع أعمال التطوير التي تنفذها محافظة الجيزة.

وفي ذات السياق، كلف نائب المحافظ رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية مع الشركة المنفذة ومتابعة أعمال تجميل الجزر الوسطى بشارع النيل، وذلك خلال جولة تفقدية قام بها نائب المحافظ لتفقد أعمال رصف وتطوير شارع النيل السياحي نطاق أحياء الدقي والعجوزة؛ حيث تابع تنفيذ طبقة الرصف السطحية في المنطقة الواقعة أسفل كوبري ٦ أكتوبر وحتى ١٥ مايو. 

تخطيط مروري للطريق 

وشدد نائب المحافظ على إجراء تخطيط مروري للطريق عقب الانتهاء من أعمال الرصف، وذلك بالتوازي مع أعمال تطوير مسار كورنيش النيل، وتنفيذ أعمال رفع كفاءة أعمدة الإنارة واستحداث أعمدة بعدد من المواقع مع مراجعة أماكن تواجد الكابلات الكهربائية.

وعلى جانب آخر، كان قد  تفقد محافظ الجيزة أعمال تطوير ميدان الجلاء وحي الدقي، وشدد على الشركة المنفذة بتلافي بعض الملاحظات في الأعمال قبل الاستلام، مؤكدًا ضرورة تنفيذ كافة الأعمال على أكمل وجه وبالجودة المحددة. 

 

شارع البحر الأعظم

وتفقد المحافظ أعمال التطوير الجارية بشارع البحر الأعظم والتي تضم رفع كفاءة أرصفة المشاة ورصف وتطوير طبقه الطريق وإزالة بعض العوائق التي تعيق رؤية النيل بالطريق. 

كما وجَّه محافظ الجيزة برفع مخلفات الأعمال والرتش أولًا بأول من مواقع العمل مع سرعة نهو الأعمال المتبقية وزيادة الورديات والعمالة بما يحقق إنجازًا أكبرَ للأعمال  بقطاع المريوطية فيصل. 
وكلف محافظ الجيزة رئيس حي الهرم بالتواجد الميداني الدوري للتأكد من تواجد سيارات السرفيس بالموقع الجديد المخصص لهم  لتنظيم أماكن تواجدها، وشهدت أعمال نقل سيارات السرفيس إلى الموقف الجديد بجوار سنترال المريوطية تواجد ومتابعة من تيسير عبد الفتاح رئيس حي الهرم.
وعلى جانب آخر كان اللواء أحمد راشد محافظ  الجيزة عاين مسار العمل ونسب التنفيذ لأعمال تركيب الأسوار الحديدية والجمالية بطول ممشى كورنيش النيل وأعمال التطوير الجارية للمشي أسفل كباري ٦ أكتوبر و١٥ مايو والتي تشمل طلاء الحوائط وجسم الكوبري ودعمه بكشافات إنارة. 

وكلف المحافظ رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية مع الشركة المنفذة ومتابعة أعمال تجميل الجزر الوسطى بشارع النيل، وذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ لتفقد أعمال رصف وتطوير شارع النيل السياحي نطاق أحياء الدقي والعجوزة؛ حيث تابع المحافظ تنفيذ طبقة الرصف السطحية في المنطقة.

كما وجَّه محافظ الجيزة برفع مخلفات الأعمال والرتش أولًا بأول من مواقع العمل مع سرعة إنهاء الأعمال المتبقية وزيادة الورديات والعمالة بما يحقق إنجازًا أكبرَ للأعمال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية