رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جنوب الجيزة يتفقد أعمال النظافة بأحياء الدقي والعجوزة

رئيس حي جنوب الجيزة
رئيس حي جنوب الجيزة يتفقد أعمال تطوير الجيزة
Advertisements

يواصل المهندس طه عبد الصادق رئيس حي جنوب الجيزة جولته التفقدية على القرى والمراكز المختلف بالميادين حيث قام خلالها بمتابعة أعمال النظافة بشارع مراد وحي الدقي والعجوزة وأعمال الإنارة بكوبري فيصل والجيزة وتطوير شارع النيل وشارع البحر الأعظم.

وتم خلال الجولة التأكد من أعمال تطهير الصرف الصحي بشارع النحاس القصبجي وشارع زادة من البحر الأعظم بالتنسيق مع صيانة الجيزة.

كما قامت إدارة الإنارة بتركيب الكابلات والمواسير بش البحر الأعظم جانب الكورنيش.

وفي ذات السياق أزال حي جنوب الجيزة، 3 أكشاك مقامة بالمخالفة ومتعدية على الطريق العام أسفل كوبري والي المنيب.

 

حملة مخلفات بالطالبية

كما شن مسؤولو حي الطالبية بإشراف تامر رئيس الحي بحملات على الكافيتريات والمقاهي والمحال والباعة الجائلين بعدد من الشوارع لرفع أوجه الإشغال واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين شملت شوارع العريش وضياء وعز الدين عمر والمطبعة أسفرت عن إغلاق 5 مقاهي مخالفة وضبط 145 شيشة. 

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتنفيذ حملات مسائية لرفع كافة أوجه الإشغال والتعديات للمحال والمقاهي والمنشآت التجارية بأحياء ومراكز الجيزة.


كما عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماعًا طارئًا مع مديري المستشفيات الحكومية بالإضافة إلى المستشفيات التي تقدم خدمة الفرز والعزل بالمحافظة لبحث سبل التعامل مع تحديات الموجة الحالية لجائحة فيروس كورونا.


وحرص المحافظ في بداية اللقاء على نقل رسالة شكر وتقدير من أهالي وقيادات الجيزة لكافة الأطقم الطبية والتمريض لما بذلوه من جهد خلال الموجة الأولى لجائحة كورونا.

 كما قام حي العمرانية بإزالة التعديات بشارع الدكتور فؤاد سعيد استجابة لمطالب المواطنين وتمهيد وتجريد الطريق بمتابعة من السيد محمد نور الدين رئيس حي العمرانية 

كما واصل حي شمال الجيزة حملاته علي المقاهي والتي أسفرت عن ضبط ٢٠ شيشة ورفع حالات الأشغال بمقاهي بنطاق المنيرة الشرقية والغربية ورفع الباعة الجائلين بشارع المطار بمتابعة السيد أشرف بكر رئيس حي شمال.

كما قام مركز البدرشين برفع التعديات والباعة الجائلين بشوارع بورسعيد والنيل السعيد وطريق ميت رهينة السياحي بمتابعة محمود زين رئيس مركز البدرشين.

انتهى حي الوراق بقيادة هاني السيسي، من أعمال رصف شارع التل بطول ١٢٠٠ متر وشارع عمر بن الخطاب بمنطقة طناش.

يأتي في إطار تنفيذ خطة محافظة الجيزة لتطوير المحاور والشوارع الحيوية ورفع كفاءة الطرق في ضوء توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

ضبط مخالفات

وكانت محافظة الجيزة ضبطت سيارة نظافة تنقل المخلفات دون وضع غطاء، بالإضافة إلى مظهرها العام غير اللائق وتهالك لوحاتها المعدنية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية