رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة 33 حالة تعد على حرم السكة الحديد بالبدرشين والحوامدية

إزالة التعديات على
إزالة التعديات على حرم السكة الحديد بالجيزة

تواصل الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة تحت إشراف اللواء أحمد راشد إزالة  التعديات علي أملاك الدولة  من خلال عدة حملات استهدفت إزالة ٤٤ حالة  تعد على حرم السكة الحديد بنطاق  أحياء مركزي البدرشين والحوامدية وجار الاستكمال لإزالة كافة التعديات.
وفي ذات السياق تمكنت محافظة الجيزة من إزالة ٣٣ حالة تعد على الأراضي أملاك الدولة حرم السكة الحديد بمراكز العياط ومنشأة القناطر. 

منشأة القناطر والعياط 
وقامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة منشأة القناطر بإزالة ٢٠ حالة تعد على أملاك الدولة (حرم السكة الحديد) بقريتي وردان وبني سلامة علي مساحه ٦٨٩٩ م، وتمت الإزالة الفورية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة العياط بإزالة عدد ١٣ حالة  تعد بالبناء على أراضي  أملاك دولة (حرم سكة حديد) بمدينة العياط وقرية المتانيا بمساحة ٧٦٥ مترا وكذا إزالة عدد واحد حالة تعدى بالبناء على أرض أملاك دولة على مساحة ١٥٠متر  بقرية برنشت  وتمت الإزالة بالكامل  واتخاذ كافة الإجراءات القانونية. 

 محافظ الجيزة 

ووجه محافظ الجيزة رؤساء المراكز والمدن بتكثيف جهود إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وردع المخالفين مع المتابعة الدورية للحالات التي تم إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة وتحقيق الانضباط. 
يأتي ذلك في إطار تنفيذ فعاليات الموجة الـ ١٨ لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وحرم النيل والسكة الحديد وانطلاقا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمواجهة كافة التعديات وإزالتها على الفور.

 مباحث التموين
 من جانبها صادرت مباحث التموين، 11 طن لحوم وكبدة دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل بيعهم للمواطنين في الجيزة.

 وكانت معلومات أكدتها تحريات مباحث التموين مفادها قيام المسؤولين عن ثلاجات لحفظ السلع الغذائية بحيازة وتجميع كميات من السلع الغذائية تشكل خطرًا على الصحة العامة تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 4 أطنان "لحوم وكبدة مجمدة" بدون مستندات "مجهولة المصدر" ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية بحوزة المدير المسؤول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بالجيزة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية