رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أزمة في عودة محمد عبد المنعم للأهلي وأحمد رفعت خارج الحسابات

أحمد رفعت
أحمد رفعت
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف اللاعبين المعارين من النادي الأهلي لصفوف فيوتشر، خاصة محمد عبدالمنعم.


وأضاف «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: ما يتردد عن عودة محمد عبدالمنعم، المدافع المعار من الأهلي إلى فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أمر لا أساس له من الصحة؛ لأن عقد إعارة اللاعب يلزمه باستكمال مدتها حتى النهاية، ولا يحق لإدارة النادي الأهلي قطعها.

مفاوضات الأهلي مع أحمد رفعت 

وعن ما يتردد عن مفاوضات الأهلي لضم أحمد رفعت، جناح أيسر فيوتشر، أكد شوبير: لا أساس من الصحة بشأن مفاوضات الأهلي لضم أحمد رفعت، واللاعب ليس في حسابات النادي الأحمر، ولا توجد نيه للتفريط في خدمات حسام حسن، مهاجم الفريق.

مسحة طبية لـ«ربيعة وطاهر وفخري»

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الثلاثي؛ رامي ربيعة وطاهر محمد طاهر، ومحمد فخري، سوف يخضعون لمسحة طبية جديدة ظهر اليوم. 


وأشار أبو عبلة إلى سلبية مسحة بقية اللاعبين بالكامل الذين قاموا بعمل المسحة الطبية داخل ملعب التتش السبت. 


وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران أول أمس، السبت؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا. 


وكان الدكتور أحمد أبو عبلة قد أعلن إيجابية المسحة الطبية التي أجراها خمسة من لاعبي الفريق أول السبت الماضي. 


وجاءت نتيجة مسحة الخماسي؛ ياسر إبراهيم وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني، وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر، إيجابية وذلك بعدما أجروا المسحة أول أمس خارج أسوار النادي. 


واستأنف الأهلي مرانه ظهر أمس الأحد في إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

من جانبه، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي: "مروان محسن كان المهاجم رقم 1 بالنسبة لي، وكان فيه ضغوطات كبيرة عليَّ بسبب لعبه وإشراكه ولكني كنت متمسكًا بمشاركته لأنه كان يحرز أهدافًا، ومع قدوم محمد شريف وبيرسي تاو لم يكن لديه فرصة وكان من الصعب الاحتفاظ به في الفريق".

سبب رحيل مروان محسن


وتابع خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "مروان كان لاعبًا كبيرًا، وكنت حقاني في إشراكه ولكن تألق محمد شريف حرم مروان محسن من فرص الاشتراك في المباريات".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية