رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السولية: واجهنا أقوى المنتخبات العربية والإفريقية ولايوجد منافس سهل

عمرو السولية
عمرو السولية
Advertisements

وجه  عمرو السولية لاعب منتخب مصر، التحية لزملائه على الروح التي ظهر بها  ضد نظيره الجزائري في الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب في قطر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وتصدر منتخب مصر المجموعة.


وفي تصريحات عقب نهاية المباراة قال السولية "أود أن أشكر اللاعبين على الروح والمجهود المبذول، كنا نلعب ضد أحد أقوى المنتخبات الغربية والإفريقية.


وأضاف السولية "كان لدينا الروح والرغبة من أجل الحصول على المركز الأول، لا يوجد منافس سهل في البطولة ونحترم جميع المنافسين ومنتخب الأردن منتخب كبير وسنعمل من أجل الفوز عليه". 

 

تعادل منتخب مصر الوطني مع نظيره الجزائري، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، في ختام الجولة الأخيرة بدور المجموعات من بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حاليًّا، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

 

تقدم منتخب الجزائر بالهدف الأول عن طريق محمد توقاي في الدقيقة 19، ثم أدرك عمرو السولية التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 60 من ضربة جزاء.

 

سيطر منتخب مصر على مجريات الأمور تماما في الشوط الثاني وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة خطرة، بينما تراجع لاعبو منتخب الجزائر لمنتخب ملعبهم طوال الشوط الثاني بسبب التراجع البدني.

 

وغادر عمرو السولية ملعب المباراة في الدقيقة 82 ودخل بدلًا منه أحمد سيد زيزو كما حل عمر كمال بدلًا من محمد شريف.

تشكيل منتخب مصر


ويبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: أكرم توفيق - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح.
الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أيمن أشرف. 
الهجوم: محمد شريف - مروان حمدي - حسين فيصل.

 

تشكيل الجزائر


وجاء تشكيل منتخب الجزائر على النحو التالي:

في حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي.
الدفاع: حسين بن عيادة، إلياس شتي، محمد الأمين توقاي، عبد القادر بدران.
الوسط: زكريا دراوي، سفيان بن دبكة.
وسط الهجوم: ياسين إبراهيمي، يوسف بلايلي، طيب مزياني.
وفي الهجوم: بغداد بونجاح.

 

مفاجأة كيروش


وفاجأ كيروش متابعي أخبار مباراة منتخب مصر والجزائر وعشاق منتخب الفراعنة بتواجد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق على مقاعد البدلاء، في إشارة واضحة إلى أنه ينوى مفاجأة محاربي الصحراء بالدفع بالعقل المفكر للمنتخب المصري في أي وقت بالمباراة.

 

وكان كارلوس كيروش أعلن خلال المؤتمر الصحفي أمس الإثنين، أنه لن يغامر بالدفع بأفشة نظرا لعدم جاهزيته بنسبة 100 % وأن اللاعب يشكو من إجهاد عضلي، في مناورة واضحة من الخواجة البرتغالي قد ينجح من خلالها فى إحداث مفاجأة غير سارة للمنتخب الجزائري خلال سير المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية