رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفقي يعاتب شريف عامر على استضافته مؤدي مهرجان "شيماء": مش أنت اللي تعمل كدا

الدكتور مصطفى الفقي
الدكتور مصطفى الفقي
Advertisements

عاتب الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، على الهواء الإعلامي شريف عامر لاستضافته مؤدي مهرجان "شيماء"، قائلا: " أنت اتحسدت، ومش انت اللي تستضيف مثل هذه النوعيات من الأغاني".

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر": "المجتمع المصري شديد الحساسية وهذا ليس مع كل مذيع يبحث عن صناعة الريند، ورد الفعل على حلقة البرنامج ممنهج وأنا أدري الناس بمصداقيتك وتحري الدقة".

العلاقة المصرية - الجزائرية

وعن علاقة مصر بالجزائر، أكد أن العلاقة المصرية- الجزائرية فى كرة القدم  بها توتر شديد، وعلى المستوى السياسي جيدة جدا، موضحا: " الشعب الجزائري طيب جدا ويعشق الشعب المصري وحالة الشد الكروي نظرا لتقارب المستويات والجزائرين ساعدوا مصر كثيرا والعكس ولا أحد ينسي موقف أبو مدين بإرساله شيك على بياض للرئيس الراحل جمال عبد الناصر لتسديد ثمن السلاح الروسي".

 

وتعادل منتخب مصر الوطني مع نظيره الجزائري، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، في ختام الجولة الأخيرة بدور المجموعات من بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حاليًّا، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

 

وتقدم منتخب الجزائر بالهدف الأول عن طريق محمد توقاي في الدقيقة 19، ثم أدرك عمرو السولية التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 60 من ضربة جزاء.

 

سيطر منتخب مصر على مجريات الأمور تماما في الشوط الثاني وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة خطرة، بينما تراجع لاعبو منتخب الجزائر لمنتخب ملعبهم طوال الشوط الثاني بسبب التراجع البدني.

 

وغادر عمرو السولية ملعب المباراة في الدقيقة 82 ودخل بدلًا منه أحمد سيد زيزو كما حل عمر كمال بدلًا من محمد شريف.

 

تشكيل منتخب مصر

ويبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أكرم توفيق - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح.

الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أيمن أشرف. 

الهجوم: محمد شريف - مروان حمدي - حسين فيصل.

 

تشكيل الجزائر

وجاء تشكيل منتخب الجزائر على النحو التالي:

في حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي.

الدفاع: حسين بن عيادة، إلياس شتي، محمد الأمين توقاي، عبد القادر بدران.

الوسط: زكريا دراوي، سفيان بن دبكة.

وسط الهجوم: ياسين إبراهيمي، يوسف بلايلي، طيب مزياني.

وفي الهجوم: بغداد بونجاح.

 

مفاجأة كيروش

وفاجأ كيروش متابعي أخبار مباراة منتخب مصر والجزائر وعشاق منتخب الفراعنة بتواجد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق على مقاعد البدلاء، في إشارة واضحة إلى أنه ينوى مفاجأة محاربي الصحراء بالدفع بالعقل المفكر للمنتخب المصري في أي وقت بالمباراة.

 

وكان كارلوس كيروش أعلن خلال المؤتمر الصحفي أمس الإثنين، أنه لن يغامر بالدفع بأفشة نظرا لعدم جاهزيته بنسبة 100 % وأن اللاعب يشكو من إجهاد عضلي، في مناورة واضحة من الخواجة البرتغالي قد ينجح من خلالها فى إحداث مفاجأة غير سارة للمنتخب الجزائري خلال سير المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية