رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الفوز على سموحة.. موعد مباراة الأهلي المقبلة والفريق المنافس

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي
Advertisements

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق سموحة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب السلام بالجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد مباراة القادمة

ويلتقي الأهلي مع فريق فيوتشر إف سى في يوم 21  ديسمبر القادم بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وفيوتشر

وتذاع مباراة الأهلي وفيوتشر إف سى على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

موسيمانى يمنح لاعبى الأهلي راحه لمدة 7  أيام

وقرر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح لاعبي الفريق الأحمر راحة من التدريبات الجماعية لمدة 7 ايام وذلك قبل السفر للإمارات لخوض معسكر الإمارات خلال فترة التوقف بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها نهاية شهر نوفمبر الجارى بالعاصمة القطرية الدوحة.

واتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قراره يمنح لاعبى الأهلى راحه لمدة أسبوع عقب فوز فريقه على حساب نادي سموحة، برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موسيماني قدمنا أداء جيدا أمام سموحة

ومن جانبه، أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز ضد سموحة بالدوري العام.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي، أن المباراة كانت صعبة ولكن الأداء هذه الليلة كان جيد، وقدمت قفشة في مركز الارتكاز وأشركت أيمن أشرف في الجبهة اليسرى.

فرض أسلوب داخل الفريق

وأضاف: "حتى الآن نرتكب الأخطاء، أنا هنا منذ 13 شهرا، ونحاول فرض أسلوب داخل الفريق، وأعتقد أنني ما زالت أتعلم في الدوري المصري".

وتابع: "سبب غياب محمد شريف هو فني، وأشركت بيرسي تاو في مركز رأس الحربة، هناك مباريات تحتاج شريف مثل الزمالك، ولكن فضلت تاو هذه الليلة وقدم لنا ما أردنا وحققنا الفوز".

واختتم: "بشأن التوقف الدولي لا اعلم اذا كان إيجابي أو سلبي، إلا بعد العودة، ولكن اتمنى أن نستمر في المباريات بسبب الأداء الجيد".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية