رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة جديدة في قائمة المرشحين لخلافة سولشاير في تدريب مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
Advertisements

شهدت قائمة المرشحين لخلافة النرويجي أولي جونار سولشاير في تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاجأة جديدة بعد رفض الفرنسي زين الدين زيدان تولي قيادة الفريق.

وكان مانشستر يونايتد، أعلن يوم الأحد الماضي، إقالة سولسكاير من منصبه، في أعقاب الهزيمة أمام واتفورد، بنتيجة 4-1، وتعيين مساعده مايكل كاريك مدربًا مؤقتًا للفريق.

دييجو سيميوني مرشح لمانشستر

وكشفت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، إن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بات على رأس قائمة المرشحين حاليا لتولي تدريب مانشستر يونايتد، حيث يحظى بدعم إد وودوارد، المدير التنفيذي للنادي.

وأضافت الصحيفة، أن وودوارد معجب بالعمل الذي يقدمه سيميوني مع أتلتيكو، ووضعه للفريق المدريدي بين الكبار، من خلال تحقيق 8 ألقاب، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا في مناسبتين، ورغم صعوبة التعاقد مع دييجو سيميوني المرتبط بعقد مع أتلتيكو حتى صيف 2024، ولا توجد لديه النية للمغادرة حاليًا، إلا أنهم بدأوا المفاوضات معه.

وقاد كاريك الشياطين الحمر للفوز على فياريال (2-0) والتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في أول مباراة يقودها كمدير فني.

وكان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قرر حسم موقفه من تولي تدريب مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، قام بزيارة بوكيتينو في الفندق الذي يقيم فيه، يوم الإثنين الماضي، لمعرفة قراره بشأن مستقبله مع الفريق.

وأكدت الصحيفة، أن بوكيتينو أخبر ليوناردو بأنه لن يغادر سان جيرمان، وسوف يحترم العقد الذي يربطه مع الفريق حتى يونيو 2023.

فيما كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عما يفكر فيه الفرنسي زين الدين زيدان بشأن مستقبله التدريبي، خلال المرحلة المقبلة.

ورحل زيدان عن تدريب ريال مدريد في الصيف الماضي، وقد اقترن اسمه بتدريب مانشستر يونايتد، خلفًا للنرويجي المُقال أولي جونار سولشاير.

ولكن وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن زيدان لا يفكر في مغادرة مدريد حاليًا، حيث يحتفظ بمقر إقامته منذ توقيعه كلاعب للميرنجي عام 2001، ويرفض أي اقتراح بالانتقال للعمل في البريميرليج.

وأوضحت الصحيفة، أن عدم وجود رغبة لدى زيدان في الانتقال للعمل بالبريميرليج، أمر لا يرتبط بالمال، وإنما بأسلوب الحياة، حيث يشعر بالسعادة في إسبانيا، وهذا هو السبب في رفضه للعروض التي ستجبره على مغادرة مدريد والاضطرار إلى العيش في مدينة جديدة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية