رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكاف يختار تصدي أبو جبل في مباراة ليبيا ضمن الأفضل بتصفيات أفريقيا

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل
Advertisements

أشاد الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بالتصدى الذي قام به محمد أبو جبل حارس منتخب مصر والزمالك، في مباراة الفراعنة أمام منتخب ليبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

 

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر "تويتر"، فيديو لأهم التصديات في الجولتين السابقتين منها تصدى محمد أبو جبل معلقا عليه: "أصحاب القفازات الذهبية.. أداء مُذهل قدمه حراس المرمى في الجولتين السابقتين من التصفيات الأفريقية لكأس العالم.. التصدي الأفضل بالنسبة لك هو".

لينك الفيديو

منتخب مصر يتوجه لأنجولا

وغادرت بعثة منتخب مصر القاهرة عصر اليوم فى طريقها إلى العاصمة الأنجولية لواندا لمواجهة نظيره الأنجولي في التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

 

موعد عودة منتخب مصر

ومن المقرر أن تعود بعثة منتخب مصر إلى برج العرب في اليوم التالي للمباراة استعدادًا للقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بإستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة.

 

موعد مباراتي مصر

ويواجه منتخب مصر في مباراة الجولة الخامسة نظيره الأنجولي على ملعب الأخير بالعاصمة الأنجولية لواندا، والمحدد لها الجمعة المقبل، فيما يواجه الجابون بالإسكندرية في الثالثة عصرًا يوم 16 نوفمبر، وتذاع المباراتان على شاشة أون تايم سبورت والتي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات تصفيات المنتخب الوطني المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

 

فرص مصر في التأهل

فوز منتخب مصر الوطني في المباراة القادمة أمام أنجولا يضمن له التأهل رسميًّا للدور النهائي من التصفيات، وفي حال عدم الفوز على أنجولا في ملعبها سيكون أمامه فرصة أخرى وهي الفوز على المنتخب الجابوني في الجولة الأخيرة فى القاهرة بأي نتيجة ليتأهل للجولة الحاسمة ممثلًا عن المجموعة السادسة.

 

وتصدر المنتخب الوطني ترتيب مجموعته في تصفيات أفريقيا لكأس العالم برصيد 10 نقاط، فيما جاء منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

طاقم تحكيم مصر وأنجولا

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA كشف سابقًا عن طاقم تحكيم من الكونغو الديمقراطية لإدارة مباراة انجولا ومصر ويتكون من: نجامبو ندالا حكم ساحة وسافاري كابيني مساعد أول ودياسيوا دادي مساعد ثان ومالالا كابنجا حكمًا رابعًا، كما تم تعيين تشيلونجا إيراستوس من نامبيا مراقبا للمباراة.

 

فيما أعلن تكليف جاتوجاتو جيورجس من بورندي لإدارة مباراة مصر والجابون على أن يعاونه التنزاني كومبا فرانك والبورندي نكورونزيزا ديسيريه ومعهم البورندي نكورونزيزا تيريه حكما رابعًا والتونسي بو جليل البوصيري مراقبا للمباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية