رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | رسائل موسيماني للاعبين قبل مواجهة الحرس الوطني بدورى الأبطال

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر والقناة الناقلة


 يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي we بالسلام  تحت إدارة تحكيمية للحكم من موريشيوس وهو أحمد امتياز هيرالال.

 

وتذاع مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر على قناة أون تايم سبورت. 

 

الأهلى أمام الحرس الوطني.. التشكيل المتوقع لـ موسيماني


استقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهه الحرس الوطني في إياب دور آل 32 لبطولة دوري ابطال افريقيا.

 

ومن المتوقع أن يبدأ موسيمانى مباراة بطل النيجر بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: على لطفي

في خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، على معلول

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى افشه

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، حسين الشحات.

تعرف على غيابات الأهلي أمام الحرس الوطني بطل النيجر


و يدخل المارد الأحمر مباراة اليوم  أمام الحرس الوطني ويغيب عنه 9 لاعبين  بسبب الإصابات والاستبعاد الفني وعدم القيد الأفريقي.

 

ويغيب عن الأهلي الثلاثي محمد الشناوي وصلاح محسن ومحمود متولي بسبب الإصابة حيث يعاني الحارس الدولي صاحب الـ 32 عاما من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، بينما يعاني المهاجم الشاب من إصابة في وجه القدم ويعاني مدافع الإسماعيلي السابق من إصابة على مستوى الركبة.


كما يغيب عن الأهلي ضد الحرس الوطني الرباعى المنضم حديثًا وهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد إلى جانب الثنائى العائد من الإعارة عمار حمدي وأحمد عبدالقادر وذلك بسبب عدم القيد في قائمة الفريق الأحمر الأفريقية الأولى.

 

رسائل موسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهة بطل النيجر

و حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع لاعبى الفريق الأحمر قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم السبت على ملعب الأهلى we بالسلام.

 

وطلب المدرب الجنوب أفريقي من لاعبى المارد الأحمر تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف من أجل مصالحة الجماهير التي عبرت عن غضبها من أداء ونتيجه مباراة الذهاب التى أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب الجنرال سينى كونتى بالنيجر وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وأكد موسيمانى خلال حديثه مع لاعبى الأهلى على ضرورة إحترام المنافس وعدم الاستهانة به وذلك من أجل تحقيق الفوز وحسم الصعود إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

 

الأهلي أمام الحرس الوطني.. آخر مباراة للأحمر على ملعب السلام

و يستضيف ملعب السلام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع ضيفه فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت بإياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

 

وكانت آخر مباراة خاضها المارد الأحمر على ملعب السلام أمام فريق أسوان في نهاية شهر أغسطس الماضى بالجولة الختامية من منافسات الدوري الممتاز للموسم الماضي، وفاز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف حيث سجل ثنائية الأهلى كلا من محمد شريف وصلاح محسن بينما سجل اللاعب أشرف مجدى هدف فريق أسوان الوحيد.


زى النهاردة.. الأهلي يتخطى الوداد المغربي ويضع قدما في النهائي الأفريقي

و في مثل هذا اليوم الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري من العام 2020 فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي فى إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم 2019-2020.


وصعد الفريق الأحمر إلى المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال افريقيا فى عام 2020 بعد الفوز على فريق الوداد المغربي الدور نصف النهائي بخماسية مقابل هدف بمجموع المباراتين حيث فاز في لقاء بالمغرب بهدفين دون رد قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث سجل اهداف المارد الأحمر كلا من حسين الشحات وياسر ابراهيم ومروان محسن بينما سجل هدف الفريق المغربى الوحيد زهير المترجى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية