رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البريد يفوز بجائزة مصر للتميز في تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين

البريد يفوز بجائزة
البريد يفوز بجائزة التميز
Advertisements

فاز البريد المصري بجائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثانية التي تقدمها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالتعاون مع دولة الإمارات العربية لأفضل وحدة متميزة في تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين، التي تُمنح للجهات المحققة لأعلى النتائج في تقديم الخدمات للمواطنين

وتأهل للتصفيات النهائية عشرة مكاتب بريد على مستوى الجمهورية، وهي: مكتب البريد بأشمون ومكتب البريد بالإسكندرية ومكتب بريد بسيون ومكتب البريد بالعطارين ومكتب بريد قلين ومكتب بريد قها ومكتب بريد العجيزي ومكتب بريد قنا ومكتب بريد الدلجمون ومكتب بريد نصر النوبة، وفاز منها ثلاثة مكاتب بريد.

وفاز بالمركز الأول مكتب بريد العجيزي التابع لمحافظة الغربية وتسلم الجائزة محمود فهيم مدير الفرع، وفاز بالمركز الثاني مكتب بريد بسيون التابع لمحافظة الغربية، وتسلم الجائزة أحمد حسيني مدير الفرع، وجاء في المركز الثالث مكتب بريد قها التابع لمحافظة القليوبية وتسلم الجائزة عصمت عبد النبي مدير الفرع.

وسلم الجوائز للفائزين  رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وذلك بحضور  الوزير محمد القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبمشاركة عدد من  الوزراء والمحافظين.

نجاحات البريد 

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري إن فوز البريد المصري بهذه الجائزة يأتي استكمالًا لسلسلة النجاحات التي حققها على جميع المستويات خلال الفترة الماضية، ويمثل تجسيدًا واضحًا لما تم تحقيقه من إنجازات على أرض الواقع في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين سواء كانت الخدمات الحكومية أو المالية أو البريدية، بالإضافة إلى تطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي على جميع إجراءات العمل وتطوير البنية التحتية، الأمر الذي ساهم في تقديم جميع الخدمات للمواطنين بشكل لائق وميسر.

وأضاف أن هذا الفوز تم تحقيقه بالاعتماد على العاملين بالبريد المصري الذين ساهموا في تحقيق هذا التطوير الشامل الذي جعل البريد المصري مثلًا يُحتزى به بين المؤسسات الحكومية.

وتقدم هيئة البريد خدماتها من خلال أكثر من 4 آلاف مكتب بريد تغطي كافة أنحاء الجمهورية كما  يتم حاليا دراسة إمكانية نشر مكاتب البريد في مراكز الشباب، سواء كانت مكاتب بريد بمفهومها المعروف أو سيارات بريد متنقلة، أو الأكشاك الجديدة «Posta express». 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية