رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون يفوز على الجونة بثنائية وديًّا

المقاولون
المقاولون
Advertisements

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على الجونة بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي أقيمت على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إطار استعداد المقاولون لمباراة الشرقية للدخان في انطلاق الدوري الممتاز. 

وأحرز هدفي المقاولون عبد الله ياسين وأحمد كابوريا وحرص عماد النحاس المدير الفني على الاطمئنان على التجانس بين اللاعبين الجدد والقوام الأساسي للفريق. 

 

ويخوض المقاولون ودية أخرى غدا الأحد أمام الداخلية في إطار برنامج الفريق استعدادا للدوري.

 

المقاولون يستغني عن 10 لاعبين

وقرر الجهاز الفني لفريق المقاولون الاستغناء عن 10 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

 

واللاعبون هم: إبراهيم صلاح وعبد الرحمن فاروق وعبد الوهاب إسماعيل وأحمد حسن مكي وأحمد شكري وأحمد مجدي، بالإضافة للثلاثي الأجانب التونسي وسيم النغموشي والتونسي هيثم الجويني والمهاجم النيجيري إيدو موسيس، بالإضافة للاعب محمد علي.

 

وأنهى نادي المقاولون العرب إجراءات ضم أحمد مجدي لاعب وادي دجلة حيث وقع اللاعب على العقود لمدة 3 مواسم بعد الاتفاق بين الناديين ووصول الاستغناء الخاص به.


وأجرى اللاعب الكشف الطبي في النادي على أن ينتظم في تدريبات الفريق خلال معسكر الإسكندرية.

 

صفقات المقاولون العرب

ويعد أحمد مجدي تاسع صفقات المقاولون العرب للموسم الجديد حيث نجح نادي المقاولون العرب في ضم المهاجم النيجيري جون أوكلي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر قادما من نادي سيف في دوري بنجلاديش بعد مفاوضات مكثفة ومنافسة قوية مع عدة أندية مصرية حسمها المقاولون لصالحه في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد.

 

وكان المقاولون خاض معسكر إعداد في محافظة الإسكندرية تخلله أكثر من مباراة ودية مع البنك الأهلي والإسماعيلي وفاركو استعدادا للموسم الجديد مؤخرًا. 

 

ودية الإسماعيلي

وفاز الإسماعيلي على نظيره المقاولون العرب بثنائية دون رد خلال المباراة الودية التي جمعتهما على هامش معسكر الفريق بالإسكندرية.

 

وأحرز أهداف الدراويش كل من محمد الشامي وأحد اللاعبين الذين يخضعون لاختبار.

 

ودية البنك الأهلي 

وكان المقاولون خاض وديته الأولى أمام البنك الأهلي في معسكر الإسكندرية، وخسرها الذئاب بثنائية دون رد أحرزهما كريم بامبو وأمير مدحت.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية