رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يد الزمالك يهزم ستاد المنصورة في دوري المحترفين

يد الزمالك يهزم ستاد
يد الزمالك يهزم ستاد المنصورة في دوري المحترفين
Advertisements

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على فريق ستاد المنصورة بنتيجة 48-31 في الجولة العاشرة من دورى المحترفين والتي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة بصالة النادي.

انتهي الشوط الأول من المباراة 23-15 لصالح الزمالك.

ومن المقرر أن يحصل الفريق غدا السبت على راحة من التدريبات، على أن يستأنف تدريباته في الثالثة والنصف عصر الأحد المقبل استعدادا لمباراة أصحاب الجياد المقرر لها الخميس المقبل علي صالة المركز الأوليمبي بسموحة في تمام السادسة مساء.

‎ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبد الباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

 

سيدات اليد يواجهن أصحاب الجياد في الدوري غدًا

اختتم الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الجمعة بصالة النادي استعدادا لمواجهة فريق أصحاب الجياد في الرابعة عصر غد السبت، بصالة الزمالك بالجولة الرابعة بالدور الأول للدوري العام.

وحرص الجهاز الفني للزمالك علي عقد جلسة مع لاعبات الفريق، لمناقشة نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس، ووضع بعض التعليمات الفنية والخطط التكتيكية لتنفيذها بالمباراة غدا.

ويقود فريق يد سيدات الزمالك كل من: حسن يسري المشرف العام علي جهاز كرة اليد، ومحمد الأحمر ومحمود إبراهيم، مدربين مساعدين ومدرب حراس المرمي أحمد طه عباس.

 

سيدات الطائرة يخضن ودية جديدة الأسبوع المقبل

عقد عصام عبد المعطي المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبات الفريق مساء اليوم الجمعة بصالة الشرقية للدخان.

وخاضت لاعبات طائرة الزمالك، تدريبات قوية مساء اليوم حيث تم التركيز خلالها على العديد من الجوانب الخططية والفنية وذلك في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وينتظر عبد المعطي إعلان جدول مباريات الموسم الجديد، بينما يعكف حاليا علي معالجة الأخطاء والوقوف علي المستويين البدني والفني للاعبات.

وأشار المدير الفني للفريق إلى خوض مباراة ودية الأسبوع المقبل وسيتم تحديدها قريبا.

 

 

سلة 18 يهزم مصر للتأمين في الدورة المجمعة الأولى للدوري

فاز فريق مرتبط كرة السلة بنادي الزمالك تحت 18 عاما علي نظيره مصر للتأمين بنتيجة 54/67 في الجولة الثانية التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة بصالة نادي المقاولون العرب، ضمن منافسات الدورة المجمعة الأولى لبطولة دوري المرتبط.

وتضم مجموعة الزمالك في الدورة المجمعة فرق: طلائع الجيش ومصر للتأمين والشمس.

وأشاد محمد أبو فريخة المدير الفني للفريق بأداء لاعبيه المتميز خلال اللقاء اليوم وسيطرتهم على المباراة وحسم اللقاء لصالح الأبيض.

ومن المقرر أن يلاقي مرتبط السلة نظيره الجيش بالجولة الثالثة والأخيرة من الدورة المجمعة غدا السبت في تمام الرابعة عصرا بالصالة المغطاة بالنادي.

 

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية