رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدفاع الجوي يقترب من استضافة قمة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
Advertisements

الدوري الممتاز| اقترب ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس من استضافة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز فى نسختها الجديدة لموسم 2021 – 2022.  .

وكشف مصدر داخل المكتب التنفيذي برابطة الأندية المحترفة، أن المباراة كان مقررا إقامتها باستاد القاهرة الدولي، إلا أن هناك إصلاحات تجري في أرضيته منذ فترة، ويبدو أنها لن يتم الإنتهاء منها قبل موعد مباراة القمة، لذلك تم الإستقرار على ستاد الدفاع الجوي لاستضافة المباراة حال لم يتم الانتهاء من إصلاحات استاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

الدوري الممتاز| وكان عامر حسين المسئول عن إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، كشف عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، مشيرا إلى أنها ستقام أحد يومي 4 أو 5 نوفمبر الجاري.

ألية عودة الجماهير

الدوري الممتاز| وعلى صعيد آخر أكد اللواء ثروت سويلم المتحدث باسم رابطة الأندية المحترفة، أن عودة الجماهير ستكون بآلية محددة، وسيتم عقد عدد من اللقاءات للحفاظ على الانضباط الأمني والصحي، موضحا أن كل نادي سيكون له ألف مشجع.

وأضاف سويلم، أن هناك خطوات جادة لعودة الرياضة بقوة، لافتا إلى أنه سيتم التعاقد مع الشركة التي كانت مسؤولة عن تأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية لتأمين مباريات الدوري.

وأوضح أنه سيتم الإعلان عن كافة الإجراءات الخاصة بعودة الجماهير في مؤتمر صحفي لتتعرف الجماهير على هذه الإجراءات فى حضور مباريات الدوري.

إذاعة الدوري

وأكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، أنه ستتم إذاعة الدوري عبر نظام الـ HD بتواجد  10 كاميرات بالملعب.

وكشف أحمد دياب أن الأمن وافق على حضور 2000 من الجمهور بعدد 1000 لكل فريق، اعتبارا من أولى مباريات الدوري.

وبدأت مراسم قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021 – 2022، في نسختها رقم 63، بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

موعد إنطلاق مسابقة الدوري

وحددت رابطة الأندية المحترفة يوم 25 أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز، فى نسختها رقم 63، حيث يحل الأهلي ضيفا على الإسماعيلي فى الإسماعيلية، بينما يستضيف الزمالك إنبي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية