رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حضور ألفي مشجع لمباراة عزام التنزاني وبيراميدز

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
Advertisements

أكد منظمو مباراة عزام التنزاني وبيراميدز في كأس الكونفدرالية أن اللقاء سيشهد حضورا جماهيريا بعد طباعة ألفي تذكرة لحضور اللقاء.

موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني

ويحل بيراميدز ضيفا على عزام التنزاني بملعب عزام في الثانية ظهر السبت في ذهاب دور الـ٢٢ من كأس الكونفدرالية على أن تقام مباراة الإياب يوم ٢٣ أكتوبر الجاري بملعب الدفاع الجوي.

وخلال الاجتماع الفني أكد مراقب المباراة أن الحد الأقصى للحضور الجماهيري في المباراة سيكون  ألفي مشجع، موضحا أن النادي الضيف طبع التذاكر وتولى بيعها للجماهير مع الاحتفاظ بالنسبة المخصصة لنادي بيراميدز وصفه الضيف في اللقاء.

وعلى الرغم من التأكيد على أن الحد الأقصى هو ٢٠٠٠ تذكرة إلا أن ملعب عزام الذي يستضيف اللقاء لا يتسع لأكثر من الفي مشجع ما يعني أن المباراة ستكون بحضور جماهيري كامل.

 

 

حكام مباراة بيراميدز وعزام التنزاني

ويدير مباراة، عزام التنزاني وبيراميدز الحكم رينج مالونج من جنوب السودان ويعاونه، حمزة حجي، المساعد الأول من الصومال، ونور محمد المساعد الثاني، وحسن حجي الحكم الرابع، ويراقب المباراة، دافيد موانجي من كينيا، وطبيب مراقبة إجراءات فيروس كورونا، فيوليت لوبوندو من تنزانيا.

اخبار بيراميدز| اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في مدينة دار السلام العاصمة التنزانية، على ملعب نادي عزام، قبل مواجهة عزام في بداية مشوار كأس الكونفدرالية.

وجاء التدريب لمدة ساعة واحدة على ملعب المباراة حيث اشتمل على بعض الوحدات البدنية والفنية وتقسيمة بعرض الملعب للوقوف على خطة وطريقة اللعب المقرر تنفيذها في اللقاء الهام، وقبل انطلاق التدريب حرص جميع أفراد البعثة على قراءة الفاتحة.

سفير مصر بتنزانيا

وحرص محمد جابر أبو الوفا سفير جمهورية مصر العربية في تنزانيا على حضور المران الأخير لدعم الفريق وجلس إلى جوار المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس البعثة لمتابعة التدريب والتأكيد على دعم السفارة للفريق.

كما حرص محمد جابر أبو الوفا سفير جمهورية مصر العربية في تنزانيا على زيارة بعثة فريق نادي بيراميدز في مقر إقامتها بالعاصمة دار السلام من أجل الاطمئنان عليها والتوجه مع البعثة إلى ملعب عزام لحضور المران الأخير.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية