رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سفير مصر بتنزانيا يزور بعثة بيراميدز في فندق إقامتها بدار السلام

سفير مصر بتنزانيا
سفير مصر بتنزانيا يزور بعثة بيراميدز
Advertisements

حرص محمد جابر أبو الوفا سفير جمهورية مصر العربية في تنزانيا على زيارة بعثة فريق نادي بيراميدز في مقر إقامتها بالعاصمة دار السلام من أجل الاطمئنان عليها والتوجه مع البعثة إلى ملعب عزام لحضور المران الأخير.

 

موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني

ويحل بيراميدز ضيفا في الثانية ظهر غد السبت على عزام التنزاني في ذهاب دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية  بملعب عزام على أن تقام مباراة الإياب يوم ٢٣ أكتوبر الجاري باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وأكد السفير دعمه لبعثة بيراميدز ووضع كل إمكانات السفارة لتذليل أي عقبات تواجه البعثة خلال فترة وجودها في تنزانيا، حيث وجه المهندس ممدوح عيد الشكر لجميع أعضاء البعثة الدبلوماسية والسفير، وقنصل مصر في تنزانيا أحمد عبد العزيز ونائب القنصل محمود خليفة على تذليل كل العقبات التي واجهت البعثة وترتيبات وصولها وإقامتها ودعمها حتى العودة إلى مصر وإنهاء مهمتها بنجاح.

المران الاخير

وتحركت بعثة فريق نادي بيراميدز من فندق إقامتها إلى ملعب نادي عزام لأداء تدريبها الأخير قبل مواجهة عزام في بداية مشوار كأس الكونفدرالية.

 

ومن المنتظر أن يكون التدريب لمدة ساعة طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي كاف على ملعب المباراة استعدادا لمواجهة الغد.

حكام مباراة بيراميدز وعزام التنزاني

ويدير مباراة، عزام التنزاني وبيراميدز الحكم رينج مالونج من جنوب السودان ويعاونه، حمزة حجي، المساعد الأول من الصومال، ونور محمد المساعد الثاني، وحسن حجي الحكم الرابع، ويراقب المباراة، دافيد موانجي من كينيا، وطبيب مراقبة إجراءات فيروس كورونا، فيوليت لوبوندو من تنزانيا.

قائمة بيراميدز في رحلة تنزانيا

واصطحب إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز 21 لاعبا بقائمة اللاعبين إلى تنزانيا لمواجهة فريق عزام في بداية مشوار كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشملت القائمة المختارة ٢١ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - عماد ميهوب - عبد الرحمن صميدة.

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس.

وشهدت القائمة استبعاد عبدالله السعيد نجم الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها بلقاء المنتخب الوطني ونظيره الليبي بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية