رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليل يفوز على مارسيليا 0/2 في الدوري الفرنسي

ليل يفوز على مارسيليا
ليل يفوز على مارسيليا 0/2 في الدوري الفرنسي
Advertisements

تمكن فريق ليل من إلحاق الهزيمة بفريق أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي، عندما منحت ثنائية جوناتان ديفيد الفوز 2- 0 لأصحاب الأرض في مباراة أنهاها الضيوف بعشرة لاعبين، مساء اليوم الأحد.

هدفا ليل

وسجل ديفيد الهدف الأول في الدقيقة 28 ثم أضاف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع ليدفع حامل اللقب للمركز الثامن في الترتيب برصيد 14 نقطة من تسع مباريات، ويواصل تعافيه من بداية سيئة للموسم.

ترتيب الفريقين

وظل مارسيليا، الذي تعرض لأول خسارة في الدوري الأسبوع الماضي أمام لانس، في المركز الخامس برصيد 14 نقطة وله مباراة مؤجلة.

وفي وقت سابق اليوم خسر باريس سان جيرمان، الذي يتصدر المسابقة برصيد 24 نقطة، 2- 0 أمام ستاد رين ليفقد أول نقاط في الموسم.

وافتتح ليل، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري، التسجيل عندما قابل ديفيد تمريرة عرضية من محمد زكي شيليك ووضعها في المرمى.

وسنحت فرصة لليل لمضاعفة النتيحة في الدقيقة 74، لكن تسديدة جوناتان إيكون ارتدت من العارضة، قبل ثلاث دقائق من طرد جنكيز أوندر لاعب مرسيليا لحصوله على الإنذار الثاني.

وحسم ديفيد الفوز بنقاط المباراة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وظهر هجوم باريس سان جيرمان بشكل سلبي خلال مباراة الفريق أمام رين والتي خسرها بهدفين نظيفين في إطار منافسات الدوري الفرنسي.

وعلى الرغم من مشاركة الثلاثي الهجومي الخطير ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي إلا أن الفريق لم ينجح في الوصول إلى الشباك.

وذكرت شبكة "أوبتا"، عقب اللقاء، أن بي إس جي هدد مرمى منافسه بـ13 محاولة هجومية، جاءت جميعها خارج إطار مرمى رين.

وأضافت أن الفريق الباريسي فشل في تسديد كرة واحدة على مرمى منافسه لأول مرة منذ مواسم عديدة.

بينما لفتت شبكة "سكواكا" إلى أن هذه الحصيلة التاريخية تحققت رغم تواجد الرباعي الهجومي نيمار، كيليان مبابي، آنخيل دي ماريا وليونيل ميسي في التشكيل الأساسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية