رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علاء ميهوب يعود إلى الجهاز الفني للأهلي

علاء ميهوب
علاء ميهوب
Advertisements

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن مجلس إدارة القلعة الحمراء تراجع عن فكرة عدم انضمام مدرب عام إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك عقب خسارة لقب كأس السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجه 2/3 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

عودة سامى قمصان إلى منصب المدرب المساعد

وأوضح المصدر أن مسئولي النادي الأهلي استقروا على تعيين علاء ميهوب لاعب ومدرب الفريق الأحمر السابق في منصب المدرب العام على أن يعود سامى قمصان الذى شغل منصب المدرب العام بالفترة الأخيرة إلى منصبه كمدرب مساعد.

وأشار إلى أن الإعلان عن انضمام علاء ميهوب الى الجهاز الفني للفريق الأحمر كمدرب عام سوف يكون عقب انتهاء مباراة انبى بدور ال16 ببطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الاسكندرية.

وأكد المصدر أن علاء ميهوب سوف يستمر في عمله خالل وجود قرار من مجلس إدارة النادي الأهلي بالإطاحة بالجهاز الفني بالفريق الأحمر حال الخروج من بطولة كأس مصر.

 

رحيل كيفين جونسون


جدير بالذكر أن سامى قمصان شغل منصب المدرب العام بالنادى الأهلى عقب رحيل كيفين جونسون مدرب عام الفريق الأحمر السابق الذي رحل عقب انتهاء مسابقة الدورى الممتاز للموسم الماضي.


22 مباراة جمعت حلمى طولان أمام الأهلى

والتقى  حلمى طولان المدير الفني للفريق إنبى مع الأهلى فى 22 مباراة خلال توليه أندية الاتحاد السكندري والمصرى البورسعيدي  والشرطة وطلائع الجيش وحرس الحدود والزمالك وسموحة وإنبى حيث فاز في مباراتين فقط وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 17 مباراة أمام المارد الأحمر.


انتصارات حلمى طولان على الأهلى

وفاز حلمي طولان على الأهلى للمرة الأولى خلال ولايته لنادي حرس الحدود في عام 2013 حيث فاز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الانتصار الثانى لحلمى طولان على الأهلى عندما كان يقود الاتحاد السكندري حيث فاز بنتيجة 3/4 فى عام 2019 بالمباراة التى أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية