رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار مصر: بيان كورونا.. موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية.. ميدو يطلب مواجهة مرتضى وأمير.. وقائمة الفائزين بـ إيمي 2021

الفائزون بـ Emmy
الفائزون بـ Emmy Awards 2021
Advertisements

نشرت فيتو على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت أبرز الأخبار المنشورة كالتالي:

الوضع يزداد تدهورًا.. الصحة تعلن ارتفاعًا كبيرًا في إصابات ووفيات كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عن خروج 511 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 250304.

وأوضحت، أنه تم تسجيل 653 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، ووفاة 19 حالة جديدة.

وزير التعليم يكشف موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021.

وقال في منشور له عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك: "تعلن الوزارة عن نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة ٢٠٢٠-٢٠٢١ بدءًا من الساعة الثانية من ظهر غد الثلاثاء ٢١ سبتمبر على نفس رابط النتيجة الأصلي مع خالص التمنيات بالتوفيق والنجاح". 

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الإثنين

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الإثنين الموافق 20 سبتمبر، وتوقعت أن يسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري  مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

أولى أزماته في باريس.. ميسي يهين مدربه ويحرجه أمام الكاميرات | فيديو

وضع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، مدربه ماوريسيو بوكيتينو، في موقف محرج خلال مباراة القمة أمام أولمبيك ليون.

ومد بوكيتينو يده لمصافحة ميسي عند خروجه من الملعب، لكن الأخير قام بإحراجه أمام عدسات المصورين، ورفض مصافحته، كما وجَّه له بعض الكلمات الغاضبة أثناء سيره إلى مقاعد البدلاء.

بعد رسالة الفضايح الإدارية.. ميدو يدعو مرتضى منصور ونجله أمير لمواجهة على الهواء

وجَّه أحمد حسام "ميدو" الدعوة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ونجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، لمناظرة للرد على كلامه بأنهما المتسببين فى الغرامات والعقوبات الموقَّعة على النادي ما تسبب في وقف قيد الصفقات الجديدة للفريق الأبيض.

وقال: "المسؤولون المخطئون بالمجالس السابقة بنادي الزمالك يقولون إن ليس لديهم مساحة للظهور الإعلامي للرد على حقوقهم، لكن أنا أدعوهم جميعًا الآن على الملأ للمواجهة والرد على كل ما أقوله في البرنامج"، في إشارة إلى أمير مرتضى والذي أكد منعه ووالده من الظهور إعلاميا.

بعد خطاب الأهلي لاتحاد الكرة.. موقف الصفقات الجديدة من المشاركة بالسوبر المصري

كشف مصدران داخل النادي الأهلي عن موقف الإنذارات والإيقاف للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى من للمشاركة في مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش الذي تقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وقال المصدران: "جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر سيشاركون في اللقاء، المرتقب أمام الطلائع نظرًا لعدم  تواجد أي إنذار أو إيقاف لأي لاعب بالإضافة إلى مشاركة الصفقات الجديدة “لويس ميكيسونى، كريم فؤاد، حسام حسن، الثنائي العائد من الإعارة عمار حمدى وأحمد عبد القادر”.

فعلت الصح سواء شاء أم أبى.. مدرب سان جيرمان يعلق على غضب ميسي وعدم مصافحته له

وضع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، مدربه ماوريسيو بوكيتينو، في موقف محرج خلال مباراة القمة أمام أولمبيك ليون، حين رفض مصافحة مواطنه ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، الذي قرر استبداله خلال الشوط الثاني في مواجهة ليون

شرح بوكيتينو سبب تغيير ليونيل ميسي، قائلا: ”أتخذ قرارات خلال اللقاء وأنا أفكر في الأفضل لفريقي واللاعبين، في بعض الأحيان يحبون ذلك وأحيانا لا“.

واستطرد: ”نعلم جميعا أن سان جيرمان يضم العديد من اللاعبين المميزين، والقائمة بها 35 لاعبا.. لكن يجب اتخاذ بعض القرارات، سواء فيما يتعلق باختيار قائمة المباراة أو التشكيل الأساسي، والتفكير في مصلحة الفريق، وما هو الأفضل لكل لاعب، في بعض الأوقات، تكون القرارات إيجابية أو سلبية، لكن هذه صلاحيات أي مدير فني.. نحن نجلس على مقاعد البدلاء لاتخاذ مثل هذه القرارات، سواء أرضت اللاعبين أم لا“.

القائمة الكاملة للفائزين بـ Emmy Awards 2021 | صور

أسدل الستار على حفل توزيع جوائز Emmy Awards 2021 بحضور عدد من نجوم ونجمات الفن السابع من الدراما التلفزيونية للاحتفاء بأعمالهم الناجحة، في عودة كبيرة للحدث مقارنة بالعام الماضي الذي عُقد بشكل شبه افتراضي، بسبب جائحة كورونا. 

ظهرت على السجادة الحمراء كل من كيت وينسلت، وسينثيا إريفو، ماندي مور، إليزابيث أولسن، والجميلة كاثرين زيتا جونز، وآنيا تايلو جوي… وغيرهم كُثر بلوس أنجلوس.. وبالتوازي أقيم حفل آخر في لندن حضره النجوم الذين لم يتمكنوا من السفر بسبب ظروف فيروس كورونا الوبائي.

قطع الطريق بالخطأ.. تفاصيل حادث دهس إمام مسجد بمدينة نصر

تحقق أجهزة الأمن بالقاهرة فى حادث تصادم مدينة نصر ومصرع إمام مسجد وإصابة آخر. 

وتبين بالفحص من التحقيقات الأولية، وقوع مصادمة بين 3 سيارات ومصابين بمدينة نصر بالقاهرة وقيام قائد سيارة ملاكى "إمام وخطيب بوزارة الأوقاف" بقطع الطريق بطريقة خاطئة مما تسبب فى اصطدام إحدى سيارات النقل القادمة من الاتجاه الآخر بسيارته وسيارة أخرى، ونتج عن ذلك وفاته وإصابة قائد السيارة الثالثة.

حريق هائل في معسكر للمهاجرين بجزيرة ساموس اليونانية | فيديو

أعلنت وزارة الهجرة اليونانية، مساء أمس الأحد، السيطرة على حريق كبير اندلع في مخيم فاثي للمهاجرين في جزيرة ساموس اليونانية.

وقالت الوزارة في بيان: إنه "لا يوجد خطر على مَن لا يزالون في المنطقة لأن الحريق اندلع في أكواخ مهجورة في الجانب الغربي من المخيم".

نتائج أولية.. "حزب الكرملين" يفوز بانتخابات الدوما في روسيا

أعلنت اللجنة المركزية للانتخابات في روسيا، صباح اليوم الإثنين، عن نتائج أولية لانتخاب أعضاء مجلس الدوما، الغرفة السفلى من برلمان البلاد، تظهر تقدم حزب "روسيا الموحدة" الحاكم.

وأفادت اللجنة بأن نتائج فرز حوالي 35 % من أصوات الناخبين في الاقتراع الفدرالي عبر نظام القوائم الحزبية تشير إلى تقدم "روسيا الموحدة"، الداعم لرئيس البلاد، فلاديمير بوتين، بـ45.37.

قفزة بالملايين.. أحدث إحصائية لإصابات ووفيات كورونا اليومية حول العالم

أظهر إحصاء لرويترز أن أكثر من 228.62 ‬مليون نسمة أُصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم، في حين وصل إجمالي عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس إلى أربعة ملايين و898843.

وتم تسجيل إصابات بالفيروس في أكثر من 210 دول ومناطق منذ اكتشاف أولى حالات الإصابة في الصين في ديسمبر 2019.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية