رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد خطاب الأهلي لاتحاد الكرة.. موقف الصفقات الجديدة من المشاركة بالسوبر المصري

صفقات الأهلي الجديدة
صفقات الأهلي الجديدة
Advertisements

كشف مصدران داخل النادي الأهلي عن موقف الإنذارات والإيقاف للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى من للمشاركة في مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش الذي تقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

مشاركة جميع الصفقات الجديدة للأهلى فى مباراة نهائي كأس السوبر

وقال المصدران: "جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر سيشاركون في اللقاء، المرتقب أمام الطلائع نظرًا لعدم  تواجد أي إنذار أو إيقاف لأي لاعب بالإضافة إلى مشاركة الصفقات الجديدة “لويس ميكيسونى، كريم فؤاد، حسام حسن، الثنائي العائد من الإعارة عمار حمدى وأحمد عبد القادر”.

غياب بيرسي تاو عن مباراة السوبر

الجدير بالذكر أن الجنوب أفريقي برسي تاو يغيب عن لقاء السوبر المصري أمام الجيش بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة التي تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب جنوب أفريقيا أمام منتخب غانا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


وكانت إدارة النادي الأهلي أرسلت خطابًا إلى اتحاد الكرة، تطلب فيه تحديد موقف اللاعبين الجدد من المشاركة في كأس السوبر، في ضوء البطاقات الحمراء والصفراء التي قد يكون قد حصل عليها أي منهما ضمن فريقه السابق.

 

الخطيب يحضر مران الأهلى لمؤازرة اللاعبين قبل مباراة السوبر

وتواجد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي  في المران الجماعي للفريق الأحمر الذي أقيم أمس بمعسكر الفريق بمدينة الإسكندرية إستعدادا لمواجهة طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلى للموسم الماضي الذي تقرر إقامته مساء غد الثلاثاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية

وحرص الخطيب على التواجد في مران الفريق الأحمر من أجل مؤازرة لاعبو الأهلي قبل لقاء الطلائع الذي يأمل فيه الشياطين الحمر للفوز بلقب السوبر المحلى للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء.


ومن المقرر أن يخوض الشياطين الحمر المران الأخير اليوم الإثنين على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب والذي يحتضن لقاء السوبر المحلي.


ويقيم الأهلي معسكر في مدينة الإسكندرية استعدادًا للقاء السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش وصيف كأس مصر الموسم الماضي.

وكان الأهلي قد استعد للقاء السوبر المصري بمواجهتين وديتن أمام بتروجيت والمقاولون، حيث تعادل سلبيًا في الأولى وفاز في الثانية بهدف دون رد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية