رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سبب إصرار كارتيرون على معسكر الإسكندرية للزمالك

كارتيرون مدرب الزمالك
كارتيرون مدرب الزمالك
Advertisements

كشف مصدر من الجهاز الفني للزمالك أن سبب إصرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على إقامة معسكر مغلق للفريق بالإسكندرية خلال هذه الفترة يعود الى رغبة المدير الفني في إبعاد اللاعبين عن الأجواء الحالية داخل النادي في ظل ما حدث خلال اليومين الماضيين بخصوص أزمة المستحقات المتأخرة.

وأوضح المصدر، أن المدير الفني يرغب أيضا في عدم منح اللاعبين أي فرصة للحصول على راحة خلال هذه الفترة خاصة وأن الفترة الماضية قام أكثر من لاعب بالحصول على إذن من التدريبات لأسباب مختلفة.

وشدد المصدر على أن كارتيرون يدرك أن مدة المعسكر قصيرة للغاية وينتهي قبل تجمع المنتخب المقبل يوم 27 من الشهر الجاري ولكن فضل إقامته لإعادة التركيز من جديد للاعبين استعدادا للاستحقاقات المقبلة سواء في كأس مصر أو البطولة الافريقية.

 

زيارة اللاعبين لمستشفى الناس 

وزار لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهازين الفني والطبي مستشفى "الناس" للأطفال لدعم ومساندة المرضى والتخفيف عنهم.

والتقط لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني الصور التذكارية مع الأطفال المرضى بالمستشفى قبل التحرك إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب حتى يوم 27 سبتمبر الحالي.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

الزمالك يواجه توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة توسكر الكيني في دور الـ٣٢ من البطولة، وذلك بعدما تأهل الفريق الكيني للدور نفسه، عقب فوزه على أرتا سولار بطل جيبوتي بثلاثية دون رد في لقاء إياب الدور التمهيدي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في جيبوتي بين توسكر وأرتا سولار قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق الكيني لدور الـ٣٢ بنتيجة ٤-١ في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر أحد يومي 15-16 أكتوبر المقبل في كينيا، بينما  تقام مباراة العودة أحد يومي 22-23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية