رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهلي ٢٠٠٧ يفوز على السكة الحديد ٣-٢ وديًّا

أهلي 2007 أمام السكة
أهلي 2007 أمام السكة الحديد
Advertisements

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧  على فريق السكة الحديد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في إطار تحضيراته للموسم الجديد.

أحداث المباراة

وتقدم السكة الحديد بالهدف الأول، وتعادل أحمد عصام لـ«أهلي ٢٠٠٧»، وأضاف أحمد الشيخ الهدف الثاني، ثم تعادل السكة الحديد من ركلة جزاء، قبل أن يسجل محمد طه هدف الفوز للأهلي بتسديدة رائعة قبل دقائق من نهاية المباراة.

 

 

الجهاز الفني لفريق أهلى2007

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وسعيد صبحي مدربًا مساعدًا، ومحمود عبد الله مدربًا لحراس المرمى، وصابر سنادة إداري الفريق، وحسن عبد المطلب طبيب الفريق، ومحمد نحلة مخطط الأحمال والإعداد البدني، وناجح أبو زهرة أخصائي التدليك.

أهلي “٢٠٠٣” يتعادل مع نجوم المستقبل ٢-٢ وديًّا


وتعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠٣،  مع فريق نجوم المستقبل بهدفين لمثلهما، في المباراة الودية، التي أقيمت على ملعب الأهلي بمدينة نصر، اليوم الأربعاء، في إطار تحضيراته للموسم الجديد.

أهداف الأهلى فى المباراة

وجاءت ثنائية «أهلي ٢٠٠٣» في المباراة عن طريق رأفت خليل ومحمود حمدي في الشوط الأول من المباراة.

ويستعد فريق «أهلي ٢٠٠٣» للمشاركة في الموسم الجديد ببطولة الجمهورية، حيث يخوض عددًا من المباريات الودية استعدادًا للدخول في المنافسات الرسمية.

الجهاز الفني لفريق أهلى 2003

ويضم الجهاز الفني لفريق «أهلي ٢٠٠٣» كلًّا من سيد غريب مديرًا فنيًّا، ومحمد ماهر مدربًا مساعدًا، وتامر دسوقي مدربًا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وطه محمد مخطط أحمال، وأحمد عبد الخالق أخصائي التدليك.

 

أهلي “٢٠٠١” يتعادل مع الاتصالات ٥-٥ وديًّا

وتعادل فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠١،  مع ضيفه المصرية للاتصالات، بخمسة أهداف لمثلها، في المباراة الودية التي أقيمت بوم الاثنين الماضي، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وجاءت خماسية «أهلي ٢٠٠١» في اللقاء عن طريق علي عمرو الذي سجل ٣ أهداف، وطه محمود ومحمد رضا بهدف واحد لكل منهما.

ويخوض فريق «أهلي ٢٠٠١» عددًا من المباريات الودية في فترة الإعداد، بهدف التحضير بشكل جيد لانطلاقة الموسم الجديد من مسابقة دوري الجمهورية للشباب، حيث كان قد فاز في المباراة السابقة على حساب وادي دجلة بهدف دون رد.

ويضم الجهاز الفني لفريق «أهلي ٢٠٠١» عمرو أنور مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عبد الله إداري الفريق، وحسن فاضل طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال، ومحمد السيد أخصائي التدليك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية