رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الظفرة يطلب نقاط مباراته.. أزمة جديدة تشتعل في الدوري الإماراتي

مباراة الظفرة والإمارات
مباراة الظفرة والإمارات بالدوري الإماراتي
Advertisements

طالب نادي الظفرة بالحصول على نقاط مباراته التي تعادل فيها 1/1 مع الإمارات، أمس الجمعة، في الدوري الإماراتي للمحترفين، بداعي مخالفة الإمارات للوائح في عدد اللاعبين الأجانب المقيدين بقائمته. 

وكشفت صحيفة ”الاتحاد“ الإماراتية أن أحمد عمران القبيسي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم أكد تدقمهم بطلب رسمي إلى رابطة المحترفين للحصول على نقاط مباراة الإمارات الثلاث.

الظفرة يطلب نقاط مباراته أمام الإمارات

وأضاف قائلا: "نطالب بأحقيتنا في الفوز بنقاط المباراة، اللائحة واضحة وتنص على السماح بمشاركة 7 لاعبين فقط من جميع فئات الأجانب في المباراة الواحدة“.

وتم تحويل نادي الإمارات إلى لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم؛ بسبب تسجيل 8 لاعبين في خانة الأجانب والمقيمين بدلا من 7 كما تنص اللوائح“.

وكانت مباراة الظفرة مع الإمارات انتهت بالتعادل 1/1، أمس الجمعة، في الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي للمحترفين، حيث تقدم النيجيري إيمواه إيزيكيل للظفرة في الدقيقة 12، قبل أن ينجح العاجي جوزيف كيدي كنادو في تسجيل هدف التعادل للإمارات في الدقيقة 87.

ورفع التعادل رصيد الظفرة إلى نقطة وحيدة من ثلاث مباريات في المركز الثاني عشر (مؤقتا)، وهو نفس رصيد الإمارات.

وكان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أعلن رسميا السماح للجماهير بحضور المباريات، بنسبة 60%.

وقال الاتحاد الإماراتي في بيان رسمي: ”قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم وبعد التنسيق مع الهيئة الإدارية الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث السماح للجماهير بالحضور إلى مدرجات الملاعب في مباريات الموسم الرياضي 2021/2022، وذلك بنسبة 60% من السعة المتاحة في كل إستاد“.

وأضاف: ”وحدد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم المسابقات والبطولات التي سيتم السماح للجماهير بحضور مبارياتها، وهي مسابقات رابطة المحترفين الإماراتية بالتنسيق مع الرابطة بخصوصها، بطولة كأس رئيس الدولة، دوري الدرجة الأولى، دوري الدرجة الثانية، مسابقات كرة الصالات، مباريات المنتخبات الوطنية والمنتخبات الزائرة، مسابقات السيدات، مسابقات الكرة الشاطئية“.

وتابع بيان الاتحاد الإماراتي: ”وسيكون الحضور متاحا لمن يظهر عبر تطبيق الحصن وحصوله على الجرعة الثالثة من اللقاحات المعتمدة في الدولة، أو من لم يكمل 6 أشهر على حصوله على الجرعة الثانية، مع إبراز نتيجة الفحص السلبية (PCR) لمدة لا تتجاوز 48 ساعة من تاريخ المباراة، وضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والتباعد الجسدي، علما أن الفئة العمرية المشمولة بالحضور هي 16 عاما وما فوق“.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية