رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث اليوم | تقديم كلية الشرطة للبنات 2021.. إعدام 3 متهمين بالتخابر مع داعش

تقديم كلية الشرطة
تقديم كلية الشرطة للبنات 2021
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

الخطوات والشروط.. تقديم كلية الشرطة للبنات 2021

مع إعلان وزارة الداخلية، تخفيض درجات القبول للالتحاق بكلية الشرطة 2021 من 65% الى 60%  ، تساءل العديد من المواطنين عن الخطوات والشروط  لتقديم كلية الشرطة للبنات 2021

 

 تقديم كلية الشرطة للبنات 2021

وتوضح “ فيتو”  شروط قبول المؤهلات

1- ألا يقل طول القامة عن ١٦٥ سم والطالبات عن ١٦٠ سم.

2- وألا تقل درجة الإبصار عن النصف في كل من العينين، ويصرح الكشف بنظارة وألا يحصل المتقدم على نسبة أقل من ٤٠ ٪؜ من مجموع الدرجات المقررة لاختبار اللياقة البدنية.

3- أن يجتاز بنجاح الكشف الطبي المتقدم الذي تجريه اللجنة الطبية المختصة.

4- وألا يكون قد مضى على حصوله على المؤهل الجامعي أكثر من عامين ميلاديين.

5- وألا يزيد السن وقت التقدم للالتحاق بالقسم عن ٢٨ عاما للحاصلين على البكالوريوس أو الليسانس أو ما يعادلهما، ٣٠ سنة للحاصلين على درجة الماجستير و٣٥ سنة للدكتوراه أو ما يعادلها 

الداخلية العرب تدين العملية الإرهابية بكركوك ونجران

 

أكدت  الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب أنها تلقت ببالغ الشجب والاستنكار أنباء العملية الإرهابية التي وقعت جنوب مدينة كركوك بجمهورية العراق ليلة أمس السبت وخلفت عددا من الضحايا والمصابين  من قوات الشرطة العراقية الباسلة.

 

 وأوضحت أن الأمانة العامة إذ تترحم على أرواح الضحايا وتتمنى للمصابين الشفاء العاجل لتعرب عن إدانتها الصارمة وشجبها المطلق لهذه الأعمال الإجرامية الجبانة، التي تكشف الوجه البشع للإرهاب واستخفافه بالأرواح البشرية ومساعيه لتقويض الأمن والاستقرار في البلاد.


وأشادت الأمانة العامة للمجلس بالجهود التي تقوم بها أجهزة الشرطة والأمن العراقية لحماية المدنيين والتصدي لكافة المحاولات الإرهابية، وأعلنت عن تضامنها التام ووقوفها الكامل إلى جانب جمهورية العراق العزيزة في مواجهة الإرهاب، وتأييدها للتدابير التي تتخذها لمكافحته، والإجراءات التي تقوم بها في سبيل الحفاظ على أمنها واستقرارها.

 

الإعدام شنقًا لـ 3 متهمين بالتخابر مع داعش

 

قضت الدائرة الأولى المنعقدة بمجمع محاكم طرة، بالإعدام شنقًا لـ 3 متهمين  بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابي، وخطف مواطنين مصريين وتعذيبهم للحصول من ذويهم على أموال فدية لإطلاق سراحهم، والإتجار بالبشر، وتهريب المهاجرين غير الشرعيين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـالتخابر مع داعش".

الأمن يكشف ملابسات تقييد طفلتين بالسلاسل

 

كشفت أجهزة الأمن، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بإجراء حوار مع طفلتين مضمونه قيام والدهما بتقييدهما بالسلاسل الحديدية وتعذيبهما.
 

وكانت المتابعة الأمنية  رصدت تداول مقطع فيديو عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بإجراء حوار مع طفلتين ومضمونه قيام والدهما بتقييدهما بالسلاسل الحديدية وتعذيبهما، وتمكنهما من الهرب من المنزل واللجوء لأحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية. 


و بالفحص تبين قيام والدهما (تاجر، مقيم بدائرة مركز الإسماعيلية "من ذوي الاحتياجات الخاصة") بتقييد بناته الثلاث والتعدي عليهن بالضرب.. وتمكنت اثنتين منهن من الهرب وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وتم تحرير نجلته الثالثة.

قافلة طبية لمنطقة سجون المنيا لإجراء عمليات جراحية لعدد من النزلاء

 

وجه قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية  قافلة طبية إلى (منطقة سجون المنيا) ضمت مختلف التخصصات، وذلك لإجراء عمليات جراحية لعدد من النزلاء، وقد تمت العمليات بنجاح.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية